fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

بعد الغضب الجماهيري.. كيف يخطط مرتضى لإشعال صفقات الزمالك؟

سيطرت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية لعدم تحرك الإدارة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور لحسم عدد من الصفقات الكبرى قبل بداية الموسم الجديد.

وعلى الرغم من تعاقد الزمالك مع الثنائي المغربي زكريا الوردي نجم وسط الرجاء البيضاوي والسنغالي إبراهيما نداي مهاجم لوزيرن السويسري إلا أن الجماهير البيضاء طالبت بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لهم القدرة على قيادة الفريق المحافل القارية والمحلية في الموسم القادم.

وأكد مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أنه بالفعل تم فتح مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب محلي داخل الدوري المصري في الفترة الماضية.

تضارب يثير الجدل.. متى يتسلم الزمالك درع الدوري المصري؟

واضاف المصدر في تصريحاته أنه هناك مسؤول من الإدارة البيضاء تواصل في الساعات الماضية مع نادي بيراميدز لجلب الثنائي عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا مشيراً أن الأخير هناك أمور بسيطة ليتم الإعلان عن التعاقد معه.

وشدد أن الزمالك دخل أيضا في مفاوضات قوية مع عمرو السيسي نجم طلائع الجيش ومروان عطية نجم الاتحاد السكندري فضلاً عن النيجيري جون إيبوكا نجم إنبي لضم أحدهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

واستمر في حديثه أن الجهاز الفني استقر على عودة الثنائي المٌعار إلى صفوف نادي سموحة السكندري مروان حمدي وحمدي علاء كما طالب أيضا بعودة عمر كمال عبد الواحد والمفاوضات حاليا جارية مع نادي فيوتشر.

شاهد أيضاً

“كأنهم صفقات”.. ثلاثي جديد في الأهلي برعاية مارسيل كولر

عزز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من قوة صفوف الفريق الأحمر خلال الوقت …