fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

بعد الفضيحة التحكيمية خلال مباراة المصري.. أول تعليق ناري من مارسيل كولر.. ماذا قال؟

انتهت مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على مجريات اللعب وأهدر الكثير من الفرص على مرمى المصري خلال أحداث شوطي اللقاء، وسط مرتدات حاول من خلالها المصري صناعة فرص للتهديف، ولكن محمد الشناوي ذاد عن مرماه، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرتقع رصيد الأهلي إلى 31 نقطة ويحتل قمة الدوري ، كما ارتفع المصري إلى 18 نقطة ويحتل المركز الثامن، وأهدار الأهلي فرصاً بالجملة ليفشل في الفوز كما أهدر المصري هو الأخر أكثر من فرصة.

وشهدت مباراة الأهلي والمصري، العديد من الفضائح التحكيمية التي، أدت إلى غضب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب اللاعبين، واعتراض الجماهير على حكم المباراة، وتوجيه اللوم إلى اتحاد الكرة، بسبب تعينه في مباراة كبيرة، حيث ارتكب العديد من الأخطاء.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أتيحت له العديد من الفرص المحققة خلال الشوط الثاني من مباراة المصري، التي أقيمت اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، وكان بإمكانه أن يحقق الفوز بالمباراة في حال استغلال هذه الفرص.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: إذا أردت  أن تفوز في مباراة يجب أن تستغل الفرص التي أتيحت لك، خلال الشوط الأول لم نكن بالمستوى المطلوب، ولكن ضغطنا خلال الشوط الثاني وأتيحت لنا الفرص ولكن لم نستغلها.

أقرأ أيضا:

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

بديل كريم فؤاد| عمر كمال عبد الواحد يصعق الزمالك ويوقع للأهلي رسمياً

أخبار الأهلي| شوبير: ‏كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطيه في قائمة لقاء المصري

رغم تأكيدات فيفا.. فرمان الخطيب يبعد محمود كهربا عن قائمة الأهلي أمام المصري

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

البداية في الزمالك.. الأهلي يؤجل مشاركة محمد الضاوي كريستو أمام المصري بسبب البطاقة الدولية

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

أخبار إبراهيم فايق| عودة مفاوضات الأهلي لضم عبد العزيز يعقوبو..وقيمة صفقة مروان عطية

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة السادسة مساءاً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، حيث يأمل الفريق الأحمر، في العودة من جديد إلى المنافسة على اللقب، والحصول على البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

قرار نهائي في الأهلي.. حسم موقف معلول وبيرسي تاو ومروان عطية من خوض قمة الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته مساء اليوم …