fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

بعد الموافقة على عرض الأهلي.. 5 إضافات يمنحها زين الدين بلعيد إلى مارسيل كولر

اقترب النادي الأهلي بشدة من حسم التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع مدافع سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في ظل معاناة بطل أفريقيا العديد من الإصابات في الخط الخلفي.

ووافق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على فكرة التعاقد مع الدولي الجزائري في الصيف المقبل من أجل تدعيم الخط الخلفي في ظل الاصابات التي ضربت بعض اللاعبين مؤخرًا على رأسها ياسر إبراهيم ومحمود متولي.

وحدثت انصالات مؤخرًا بين مسؤولي النادي الأهلي ونظرائهم في نادي اتحاد العاصمة الجزائري لضم اللاعب الشاب زين الدين بلعيد.

قدم وكيل أعمال اللاعب بلعيد إلى مسؤولي النادي الأهلي، وحظي بإعجاب كبير من الجهاز الفني ولجنة التخطيط للكرة، بالإضافة إلى مشرف الكرة ورئيس النادي، محمود الخطيب، الذي أبدى إعجابه بمهارات وإمكانات اللاعب.

يمتلك بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا، عقدًا مع نادي اتحاد العاصمة يستمر حتى صيف عام 2026، ولكن يحتوي العقد على شرط جزائي بقيمة 650 ألف دولار.

ويقدم لكم “أهلي نيوز” أبرز المزايا الذي منحها لكولر من زين الدين بلعيد

– خبرة دولية

يتمتع زين الدين بلعيد بخبرة دولية كبيرة بعد مشاركته خلال السنوات الماضية مع منتخب الجزائر وتقديمه لمستويات جيدة على المستوى الدولي مع كثرة الاحتكاكات بالمنتخبات الأوروبية.

– قماشة غير متوفرة بالدوري المصري

يعتبر زين بلعيد واحدًا من المدافعين الأقوياء داخل القارة السمراء فضلًا عن دور القيادي الكبير مع فريق الجزائري الأمر الذي لم يتوفر في مدافعي الدوري المصري خلال الفترة الحالية خاصًة بعد تراجع مستوى المسابقة المحلية.

– بديل سوبر حال بيع عبد المنعم

يعتبر زين بلعيد بديل جيد للغاية وذلك في ظل الرحيل المختمل لـ محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد تلقيه عددًا من العروض الأوروبية.

– مقابل مادي مناسب

يمتلك الأهلي ميزة كبرى من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع النجم الجزائري تتمثل في وجود شرط جزائي في قيمة عقده تصل نحو 650 ألف يورو حيث يعتبر مقابل مادي مميزة يسهل من اتمام الصفقة لصالح المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …