fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

بعد الهزيمة من فاركو.. حسام حسن يطلب التعاقد مع ثلاثي الاهلي في يناير

يتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز السابع بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 8 نقاط بعد خوض 8 مباريات، وذلك بعد الهزيمة من فاركو بنتيجة 2/1 بالدوري.



وطلب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، التعاقد مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وأكدت مصادر خاصة، في صفوف فريق الاتحاد السكندري
أن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، يرغب في الحصول على خدمات 3 عناصر من القلعة الحمراء.



وعلى رأس الصفقات التي يرغب الاتحاد السكندري في ضمها من النادي الأهلي، رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.



وحال تعثر التعاقد مع رامي ربيعة، يخطط حسام حسن لضم محمود شبانة من صفوف نادي الزمالك.



ويفضل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على خدمات بعض العناصر مثل أيمن أشرف والمحترف المغربي بدر بانون.

 

 


ويخطط ايضا “العميد” لضم محمد محمود لاعب وسط وصانع ألعاب القلعة الحمراء في الفترة القادمة، وذلك في ظل تجاهل المدير الفني للقلعة الحمراء الاعتماد على خدماته.

 



وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد أبلغ محمد محمود بامكانية خروجه على سبيل الإعارة في الفترة القادمة، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

 

شاهد ايضا..

بعد استفزاز الاهلي.. قرار عاجل من الخطيب يتوعد الزمالك خلال ساعات

 



ثالث الصفقات التي يسعى حسام حسن لضمها من النادي الأهلي، عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، حيث يرغب في إعادته من جديد إلى الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة.



ولا يشارك عمار حمدي بالقميص الأحمر بشكل أساسي في ظل وجود تكدس بالعديد من المراكز سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة.

 


وتعتبر العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أكثر من رائعة على مدار السنوات الماضية.

 


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على سموحة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الرابعة من عصر أمس الخميس على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.



وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 18 بالعلامة الكاملة من 6 مباريات، ليحكم قبضته على قمة الدوري فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 6، في الوقت الذي تلقى خلاله فريق الاتحاد السكندري هزيمة من فاركو في المواجهة الآخيرة بالدوري.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …