fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بعد انتكاسة سموحة.. أول رد فعل من ريكاردو سواريز عقب اللقاء

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، غضبه، بعد مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره سموحة، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الممتاز.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن ريكاردو سواريز، منزعج من الفرص الضائعة وابدى غضبه بشده من تلك النقطة، التي دونها محلل الأداء في تقريره، بجانب اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وعدم قدرتهم على خوض 90 دقيقة داخل الملعب، وعدم وجود برامج استشفائية للفريق في ظل ضغط المباريات التي يواجها الأهلي في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر: “ريكاردو انزعك ووضع بعض علامات الاستفهام على الاندفاع الهجومي والانشقاق الدفاعي بين اللاعبين، والمساحات في الخط الخلفي، وعدم قدرات المدفعين على التعامل مع مهاجمي الخصم بقوة، وسهولة اختراق الدفاعات، لاسيما أن سموحة كاد يحمل الأهلي نتيجة تاريخه، خلال تلك المباراة”.

وعلق ريكاردو سواريز، على تراجع مستوى الأجانب داخل النادي الأهلي، وبالتحديد ديانج وعلي معلول، الذي تواجد في الملعب اليوم خلال المباراة، وقدموا أداء سيء، حيث طالب ريكاردو من محلل الأداء تدوين كل الأخطاء لمعالجتها خلال الفترة المقبلة.

وتابع ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الفريق أمام سموحة اليوم، حيث ابدى انزعاجه من اللياقة البدنية والمساحات في الخط الخلفي، بجانب مستوى بعض اللاعبين.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …