fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

بعد انتهاءه من الفحوصات الطبية في فرنسا.. محمود الخطيب يطير إلى السعودية لهذا السبب

أنهى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية والتحاليل والأشعات التي يجريها في فرنسا حاليًا للاطمئنان على حالته الصحية، عقب الأزمة الأخيرة التي تعرض لها، حيث يسعى بيببو للاطمئنان على حالته الصحية بناء على توصيات من الأطباء من أجل سلامة صحته خلال تلك الفترة.

ويغادر رئيس الأهلي باريس غدًا في طريقه للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعد أيام يعود مجددًا إلى فرنسا لاستكمال بقية الفحوصات الطبية، ومتابعة نتائج المرحلة الأولى، والعرض على الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لتجهيز جميع اللاعبين والاستعداد لضربة البداية، حيث يأمل في استعادة اللقب المفقود بالنسبة للجماهير الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر، خسر أخر نسختين في الدوري الممتاز، بعد تفوق الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة ٣-٠ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …