الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بعد انتهاء مواجهات الفراعنة.. 6 مباريات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول

انتهت مواجهات منتخب مصر هذا الشهر ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


واستطاع منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى أمام أنجولا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل بصعوبة أمام الجابون بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة السادسة ويحصد بهاتين المواجهتين 4 نقاط.


وعاد محمدصلاح محترف مصر الدولي في فريق ليفربول الإنجليزي، إلى إنجلترا، بعد انتهاء مشوار منتخب مصر في فترة التوقف الدولي، حيث شارك “مو صلا” في مواجهة مصر أمام الجابون، ولم يشارك في مواجهة أنجولا نظرأ لأن مصر كانت من دول القائمة الحمراء.


بعد نهاية فترة التوقف الدولية، يخوض ليفربول 6 مباريات في خلال شهر سبتمبر الجارى، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.


ويعودصلاح للظهور مع ليفربول في مواجهة صعبة أمام الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، فريق ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج، الأحد المقبل.


كما يشارك صلاح في مواجهة صعبة في افتتاح منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات دوري ابطال أوروبا، أمام فريق ميلان الإيطالي يوم الأربعاء القادم الموافق 15 سبتمبر.


كما يستضيف ليفربول يوم السبت الموافق 18 على ملعب “أنفليد روود”، فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.
إقرأ أيضًا.. عبد الله السعيد يفاجئ الاهلي قبل الانتقال إلى الزمالك.. والعروض تنهال على الحارس المطرود


ويواجه ليفربول فريق برينتفورد الصاعد حديثاً للبريميرليج يوم 25 ضمن منافسات الجولة السادسة، ثم يعود مرة آخر لمواجهة صعبة أمام بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر.


ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط،بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.


يذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، قرار بإقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري.


ووجه محمد صلاح كابتن  منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى حسام البدري المدير الفني السابق، بعد إقالته اليوم من تدريب الفراعنة.

ونشر “صلاح”، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت، وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”.


شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *