الأربعاء , 25 مايو 2022

بعد انهاء العلاقة مع الاهلي.. نكشف الخطوة القادمة للنيجيري أجاي

في خطوة متوقعة كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي بشكل رسمي عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي

 



وحرص أمير توفيق على خطوة إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع المحترف النيجيري جونيور أجاي، وذلك بعد الرجوع إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 



ويبقى هناك سؤال يشغل بال جماهير القلعة الحمراء، وهو ما هي الخطوة القادمة للمحترف النيجيري جونيور أجاي بعد الخروج من الأهلي بشكل رسمي وانهاء العلاقة؟.

 



كشفت مصادر خاصة، عن وجود اهتمام كبير من جانب فريق فاركو للحصول على خدمات جونيور أجاي خلال الفترة القادمة، حيث يضغط وكيل أعمال اللاعب على المحترف النيجيري من أجل هذه الخطوة.

 



ويأمل مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو في خطوة ضم جونيور أجاي وذلك من أجل تعويض فراغ المحترف السوداني سيف تيري بعد أن تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 


في الوقت الذي يمتلك خلاله المحترف النيجيري عرضا من الدوري السعودي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



والمفاجأة هي أن جونيور أجاي يمتلك عرضا ثالثا من أحد الأندية الإماراتية وذلك بمقابل مادي قريب من العرض السعودي.

 

شاهد ايضا..

«أقسم بالله ما عملتله حاجة».. ضحية حمدي فتحي يرد بعد خروجه من حسابات كيروش

 



واستقر المحترف النيجيري جونيور أجاي على الخضوع لبرنامج بدني وتأهيلي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تجهيز نفسه للخطوة المقبلة والتي سوف تتضح بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 



وكان جونيور أجاي قد تواجد في قائمة الانتظار بالقلعة الحمراء، وذلك بعد تعاقد مجلس الإدارة مع الثنائي الأجنبي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني وذلك في بداية الموسم الحالي.

 



جونيور أجاي كان قد تألق بالقميص الأحمر على مدار الفترة الماضية، وسجل العديد من الأهداف الهامة والحاسمة وتحديدا في شباك نادي الزمالك، كما كان من العناصر التي ظهرت بشكل رائع خلال تتويج المارد الأحمر بأخر لقبين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وكانت جماهير النادي الأهلي، قد حرصت على توجيه الشكر للمحترف النيجيري جونيور أجاي على ما قدمه مع القلعة الحمراء من أرقام ذهبية وألقاب كثيرة مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد الانتقال لصفوفه من الصفاقسي التونسي.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …