fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

يستعد النادي الأهلي بكل قوة للسفر إلى المغرب من أجل المشاركة في مونديال الأندية، حيث استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول على عدم الحديث نهائياً عن بطولة الدوري العام والتركيز فيما هو قادم.

 

وينطلق النادي الأهلي في تدريباته الاستشفائية اليوم قبل الحصول على راحة تامة غداً الخميس، والانطلاق إلى المغرب بعد غد الجمعة من أجل البحث عن إنجاز تاريخي جديد يضاف إلى رصيد القلعة الحمراء المتميز.

 

الأكثر مشاهدة:

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

النسخة المتطورة من حسام غالي في الأهلي.. 3 أسباب وراء توهج صفقة 2019 مع كولر

كأس العالم للأندية| 4 قرارات في الأهلي قبل خوض مواجهة أوكلاند سيتي

ضربة موجعة لـ كولر قبل مواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية..ماذا حدث؟

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني أبدى حزنه الشديد لعدم إنجاز صفقة المهاجم الإفريقي حتى هذه اللحظات، مستنكراً مغالاة الأندية الأخرى في المطالب المادية وعدم وجود بدائل قوية في خط الهجوم.

 

وأضاف المصدر، أن كولر أبدى إنزعاجه الشديد من اقتراب خوض الفريق بطولة كأس العالم بدون مهاجم إفريقي مثلما كان يريد في وقت سابق، وفي ظل تمسكه بضرورة تدعيم الهجوم بلاعب من العيار القوي.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام كل اللاعبين المميزين، وأنه كان يطمح في أن يتم إنجاز الصفقة سريعاً من أجل الأداء المشرف والنتائج، ومساعدته في النتائج التي ينوي تحقيقها في البطولة المهمة.

 

وعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في وقت سابق، اجتماعاً مع كولر يناشده بضرورة أن يصل إلى المباراة النهائية وعدم تكرار البرونزية التي حصل الأهلي عليها مراراً وتكراراً في أكثر من مشاركة سابقة.

وحقق النادي الأهلي البرونزية في 2006 و2020 و2021 في اليابان وقطر والإمارات على الترتيب، ويسعى إلى أن يصل إلى المباراة النهائية على أقل تقدير من أجل التميز والإجادة التي يبحث عنها الفريق الذي يطمح لتحقيق الأرقام القياسية دائماً.

 

ووفقاً للمصدر، فإن النادي الأهلي يدرس الانسحاب من كل الصفقات التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات حالياً، وأن يتم الحصول على مهاجم آخر خارج الترشيحات، وذلك بسبب المغالاة المادية من جانب كل الفرق والأندية واللاعبين الذين تم وضع عين الفريق عليهم لاستقدامهم للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …