الثلاثاء , 28 يونيو 2022

بعد تدخل ياسين منصور.. تعرف على قيمة عقد المدير الفني الجديد للأهلي

استطاع النادي الأهلي أن يحسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، ووفقاً للكابتن أحمد شوبير فإن النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع أحد المدربين الكبار وأصحاب الخبرات.

وأضاف الكابتن شوبير أنه يعلم اسم المدير الفني ولن يفصح عنه خلال الفترة الجارية، بينما يتطلع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن يقوم بعدد من الأمور المميزة والهامة قبل الاتفاق على المقابل المادي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى أن يكون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لا تزيد قيمة عقده عن 3 مليون دولار في العام الواحد.

واقترب روي فيتوريا من قيادة النادي الأهلي بعدما حاول اقناعه أمير توفيق بتقليل المقابل المادي نظير الحصول على عدد من الامتيازات الأخرى التي سوف يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

نجم بيراميدز يدخل حسابات النادي الأهلي بعد الكوبري الخارجي

وتدخل المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة من أجل التصديق على المقابل المادي، ومعاونة النادي الأهلي في اختيار المدير الفني القوي والذي يقدم للفريق الكروي الأول الكثير خلال الفترة الجارية.

ويرغب “بيبو” أن يكون مبلغ الـ3 ملايين دولار شامل الضرائب والمساعدين وكل الجهاز المعاون للمدير الفني للفريق الكروي الأول، نظراً لأنه لا يريد أن يرفع حد المقابل المادي بعيداً عن هذا السقف.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد بعد مباراة النادي الأهلي أمام غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، وبعد عبور لقاء القمة بين الفريق الأحمر ونظيره الزمالك المقرر غداً.

ويعكف اللاعبين على التركيز في المعسكر المغلق، بقيادة سامي قمصان من أجل عبور اللقاء المرتقب غداً، وتقديم أداء يليق بالنادي الأهلي، وبتاريخه الكبير، وأن يقدم الفريق القوة والبسالة والحماس في المباراة التي تعتبر بطولة رائدة للفريق.

يأتي ذلك في إطار الاعتراض غير المبرر من جانب مرتضى منصور رئيس الزمالك على إقامة المباراة على ملعب ستاد السلام بحكم أنه ملعب النادي الأهلي، وأن تكون المباراة على أرضية ستاد القاهرة مرة أخرى، بعدما كان رافضاً في وقت سابق اللعب على هذا الملعب!

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …