fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

بعد تراجع مستوى النجم الداهية في الأهلي.. أول قرار من بيتسو موسيماني تجاه اللاعب

تراجع بنسبة كبيرة مستوى نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وأصبح لا يؤدي المطلوب منه وفقاً للرؤية الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن بيرسي تاو لاعب الفريق وصاحب الامكانيات المميزة لابد أن يستمر لفترة إضافية مقبلة في التشكيل الأساسي، رافضاً الإطاحة بتواجده على الصعيد الفني من التشكيل.

 

وشدد موسيماني للجهاز المعاون على أن تاو مستواه يعود بعد الإصابات بالمشاركة المستمرة وعدم الإرتكان على دكة البدلاء، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى مواصلة التميز على الصعيد المحلي والإفريقي بجميع اللاعبين المميزين.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء أنه يصر على مشاركة اللاعب المتميز في الصفوف خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله إلى أي من الفرق الأخرى، خاصة أنه أحد الأوراق الرابحة والمميزة.

 

وأشار موسيماني للجهاز المعاون إلى أنه يتطلع للتواصل المميز مع اللاعبين من أجل القوة والإجادة وتحقيق التميز والريادة في المشاركة الإفريقية المقبلة والتي لا تقبل على اثنين.

 

إقرأ أيضاً:

ليس أليو ديانج.. رد فعل نجم الأهلي بعد العرض الإيطالي الضخم لضمه في الصيف

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام صن داونز الجنوب إفريقي غداً في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما يصارع الزمن من أجل الانتهاء من هذه المباراة للاستعداد للمباريات الأخرى أمام المريخ والهلال في القاهرة.

 

وحصل الأهلي على 4 نقاط من إجمالي 3 مباريات خاضها في دور المجموعات حيث تعادل أمام الهلال وفاز على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في القاهرة.

 

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين للحديث عن مواطن القوى والضعف للفريق الكروي الأول، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى رد الاعتبار في جوهانسبرج بعد الخسارة في القاهرة بهدف دون رد.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على بيرسي تاو بجوار محمد شريف في الخط الأمامي للمواجهة المقررة غداً، وذلك من أجل القوة الهجومية التي يريد أن يعطيها للفريق، ولتحقيق مخاوف شديدة لدى الفريق الخصم الذي سوف يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

 

شاهد أيضاً

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

أطلق ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق تصريحات قوية بشأن اختيارات اتحاد الكرة للمدربين للعمل …