الأحد , 13 يونيو 2021

بعد تصريحاته.. الأهلي يصفع شريف إكرامي ويوجه ضربة جديدة

لا تزال العلاقة متوترة بشكل كبير بين جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر.

ورغم تصريحات شريف إكرامي خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير، والتي سعى خلالها للتأكيد على عدم وجود أي دور له في انتقال رمضان صبحي من القلعة الحمراء إلى بيراميدز بالإضافة إلى محاولة الحارس تهدئة نبرة الغضب ضده وضد صبحي، ولكن تشير جميع المعطيات إلى أن الاحتقان سوف يظل مستمر.

-الأهلي يرفض تواجد شريف إكرامي في مجلس إدارة شركة الكرة لتجنب غضب الجماهير

وعلم “أهلي نيوز” بوجود رفض من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لفكرة تواجد شريف إكرامي في مجلس إدارة شركة الكرة الخاصة بالنادي الأهلي والتي يحاول مجلس الإدارة من خلالها تجهيز بعض الكوادر من خلالها لاكتساب الخبرات الإدارية والتطور بشكل كبير.

وعلى الرغم من وجود اقتناع من جانب بعض الجبهات القوية مثل عدلي القيعي مستشار التعاقدات بثقافة وخبرات شريف إكرامي وقدرته على أن يصبح إداري ناجح في السنوات المقبلة، ولكن هناك تخوف شديد من الغضب الجماهيري حال عودته أو مجرد التفاوض معه على التواجد كعضو في شركة الكرة مثل حسام غالي قائد الفريق السابق.

ويتعرض شريف إكرامي لانتقادات كبيرة، واتهامات من جانب جماهير القلعة الحمراء، حيث يرى البعض انه كان لديه دوراً في انتقال رمضان صبحي إلى صفوف فريق بيراميدز خلال بداية الموسم الحالي ورفض العرض الأهلاوي لضمه من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، على الرغم من نفى شريف إكرامي لكل هذه الأنباء وتأكيد أن دوره في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز “صفر”.

وكان شريف إكرامي قد كشف خلاله حديثه مع الإعلامي أحمد شوبير عن تواصله مع بعض اللاعبين في القلعة الحمراء مثل وليد سليمان وجونيور أجاي، في حين تعتبر علاقته قد انقطعت مع أغلبية عناصر الفريق.

كما كشف الحارس الدولي السابق، عن سبب اختياره فريق بيراميدز وذلك لعدم امتلاك الفريق للجماهير، بالتزامن مع وجود خطة للنجاح وتحقيق الأهداف، في الوقت الذي اعترف خلاله شريف إكرامي أن صديقه محمد الشناوي يعتبر هو أفضل حارس في مصر بالوقت الحالي.

في الوقت الذي نفى خلاله كل الأنباء التي رددها المهدي سليمان بشأن وجود بند يجعله يشارك بصفة أساسية مع فريق بيراميدز، كما نفى كل ما تردد بشأن قيامه بمساندة محمود طاهر في الانتخابات الماضية أمام محمود الخطيب.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *