fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

بعد تعاقد الأهلي مع هدف الزمالك.. أول تعليق لمرتضى منصور ورسالة نارية إلى محمود الخطيب

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة الحالي، حيث أضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

أحمد قندوسي وأمير توفيق
أحمد قندوسي وأمير توفيق

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في انهاء المفاوضات، مع المسؤولين داخل نادي وفاق سطيف الجزائري، من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي، خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث سيتم تقيد اللاعب في قائمة الفريق الأحمر، وسيتواجد مع الفريق في المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، قبل أن يتدخل الأهلي ويفسد الصفقة، ويتم التعاقد مع اللاعب، والدخول في مفاوضات معه على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعليقا على انتقال القندوسي للأهلي وخطف الصفقة من مرتضى منصور: “بعد قليل المستشار مرتضي منصور يفضح صفقات كيد النساء حتي ولو كانت غسيل اموال”.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مطار القاهرة الدولي منذ قليل في طريقها إلى المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث تصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة المغربية بعد ٦ ساعات طيران، ومنها تستقل البعثة الحافلة إلى مدينة تطوان.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، خلال المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

الأكثر مشاهدة:

يلعب في المونديال.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع الصفقة الهجومية المنتظرة

قبل غلق الميركاتو الشتوي.. أسوان يعلن التعاقد مع ثنائي الأهلي

شوبير يكشف اسم المهاجم الأقرب ويسرد آخر تطورات عناد كولر!

والإعلان خلال ساعات.. الأهلي على وشك ضم أفضل المهاجمين بشكل رسمي

آخر تطورات أمير توفيق مع هذا المهاجم.. محاولات لتخفيض الراتب وإرضاء الوكيل

لاعبين آخرين.. شوبير يكشف عن قائمة كولر لمونديال الأندية والمستبعدين من السفر

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

“استفزاز على الملأ”.. لماذا تمنى نجم الزمالك “سقوط” الأهلي أمام الترجي التونسي؟

أطلق نجم نادي الزمالك تصريحات تمنى خلالها تحقيق فريق الترجي التونسي لقب دوري أبطال أفريقيا …