" /> بعد تعثرات الزمالك.. 3 قرارات ذهبية يخطط فايلر لتنفيذها في الأهلي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 23 فبراير 2020
الرئيسية / مقالات / بعد تعثرات الزمالك.. 3 قرارات ذهبية يخطط فايلر لتنفيذها في الأهلي

بعد تعثرات الزمالك.. 3 قرارات ذهبية يخطط فايلر لتنفيذها في الأهلي

مكاسب كبيرة يحصدها النادي الأهلي، بعد ابتعاد الزمالك عن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، حيث حقق الأهلي العلامة الكاملة في 8 مباريات شارك خلالها بينما فقد الزمالك 10 نقاط في 8 مباريات.

مكاسب كثيرة حصدها الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر وذلك بعد ابتعاد الزمالك المبكر عن المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وحقق الأهلي العلامة الكاملة في 8 مباريات شارك خلالها بينما فقد الزمالك 12 نقاط في 8 مباريات، ومن المؤكد أن يستغل فايلر ذلك بشكل جيد على النحو التالي:

-قد يتجه الجهاز الفني لتخفيف الضغط على العناصر الأساسية، بحيث يقتصر دورهم على المواجهات الأكثر قوة، فهناك مجموعة أصبح فايلر يتمسك بوجودها وهم “أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة وعلي معلول وحسين الشحات ورمضان صبحي وعمرو السولية وجونيور أجاي”.

-سيحصل فريق الأهلي على دفعة معنوية كبيرة من خلال خوض المباريات بدون ضغوط أو إجهاد أو إصابات في ظل الأفضلية الكبيرة في النقاط على المنافس التقليدي، حيث قطع الأهلي شوطاً كبيراً نحو حسم اللقب المحلي مبكراً.

-سيضع فايلر كل تركيزه ومجهود اللاعبين، على مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا، من خلال توفير مجهودهم البدني والفني في الدوري، ووضع كامل التركيز في اللقب الأفريقي الذي يسعى الأهلي لتحقيقه بالنسخة الحالية.

 

شاهد أيضاً

صور وفيديو.. رسائل نارية من الأهلي للجماهير قبل قمة الدوري

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي رسالة هامة وواضحة لجماهير الفريق الكروي الأول، وذلك بعد أحداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *