fbpx
الأربعاء , 19 يونيو 2024

بعد تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح.. الأهلي يعلن عن اسم الصفقة الثانية النارية في انتقالات الصيف

قرر النادي الأهلي إعلان الحرب بكل قوة من أجل الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل إعادة التوازن إلى الفريق، وضبط الآلية التي من خلالها سوف يكون النادي الأهلي عائداً إلى منصات التتويج.

 

واتفق النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على عدد من الصفقات المحلية، بجانب التعاقدات الأجنبية المقرر أن يمضي فيها الفريق مبكراً قبل بدء الانخراط في البطولات للموسم المقبل.

 

الأكثر مشاهدة:

الخدعة الكبرى.. الصفقة المستحيلة في الأهلي رسمياً

مارسيل كولر أم بيتسو موسيماني.. سيد معوض يرد ويوجه نصيحة إلى الخطيب في ملف الصفقات

عاجل.. نجم الأهلي ينتظر عرض التجديد الأخير من الأهلي قبل الرحيل لبيراميدز

لأعلى سعر.. الأهلي يعرض محبوب الأهلاوية للبيع بشكل رسمي

إبراهيم حسن يقييم الأهلي مع مارسيل كولر ويطلق تصريحات خطيرة.. ماذا قال؟

قبل فوات الأوان.. أحمد سامي ينصح مارسيل كولر بسرعة ضم هذا الشخص إلى طاقمه

بعد غموض موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. نكشف قيمة الشرط الجزائي في عقد مارسيل كولر

بسبب الهلال السوداني.. محمود الخطيب يستقر على تأجيل القرارات المشتعلة الـ3

مش هتمشوني بمزاجكم.. نجم الأهلي يرفض طلب الإدارة ويقترب من الانتقال إلى نادي شهير

دوري أبطال أفريقيا.. نجم الأهلي يصدم الهلال السوداني بالضربة الثلاثية

 

 

ويتحرك النادي الأهلي لإعادة محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا في نهاية الموسم الجاري، وهو اللاعب السابق في النادي الأهلي.

 

وحال عودة شكري وفقاً للاتفاقات بين الطرفين، فإن النادي الأهلي سوف يتكبد 7 ملايين جنيه من أجل تفعيل بند الحصول على اللاعب مرة أخرى بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

ويقدم شكري الأداء الرائع مع فريقه الحالي، وهو الشرط الذي كان تم وضعه مع اللاعب وإدارة النادي خلال الفترة السابقة، أنه حال تألقه أو أي لاعب معار مع الفريق سوف يعود مرة أخرى إلى النادي الأهلي للاستفادة من خدماته.

 

وحقق شكري الآلية التي تجعله يعود إلى النادي الأهلي، واستوفى الشروط بمشاركته الأساسية مع الفريق والتألق والإجادة الفنية والجاهزية البدنية بشكل دائم لتحقيق كل الآليات التي تجعله في حالة جيدة بالمشاركة مع الفريق.

 

النادي الأهلي كان استقر على تفعيل بند الشراء في عقد خالد عبد الفتاح لاعب نادي سموحة السكندري، وذلك بعد انتهاء إعارته، حيث سوف يدفع الأهلي إلى فرج عامر رئيس نادي سموحة ما يقرب من 10 ملايين جنيه لضمان بقاء اللاعب.

ويعد عبدالفتاح الصفقة الأولى في الصفوف الحمراء في الانتقالات الصيفية، ومحمد شكري هو الصفقة الثانية المقرر أن يتم التعاقد معها، خاصة أن اللاعب أدى بشكل جيد وحماسي في الصفوف، واستطاع أن يثبت جدارته مع الفريق الأحمر.

 

وأبدى كولر موافقته في وقت سابق على شكري وعبد الفتاح، مشدداً على أن الأخير، انخرط سريعاً مع النادي الأهلي، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بين الانفراجة والتعقيد.. أين وصلت مفاوضات الأهلي مع بلعيد وكوناتيه؟

يبحث الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من المفاوضات الخاصة باللاعبين الجدد المقرر أن ينضموا …