fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد تلقيه وعد من إدارة الأهلي.. محمود كهربا يثير الجدل برسالة غامضة “لا تسمح لأحد بخداعك”

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته يوميًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وتجهيز اللاعبين للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي سيخوض مباريات قوية خلال الفترة المقبلة، سواء في دوري الأبطال أو في بطولة الدوري الممتاز، أو بطولة كأس مصر، حيث يأمل اللاعبين في حصد جميع البطولات الذين سيشاركون فيها خلال الفترة الحالية.

تنتظر جماهير النادي الأهلي، مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يعد من اللاعبين التي تمتلك العديد من الخبرات خلال الفترة الماضية، بجانب المهارة العالية التي يتمتع بها، حيث وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج بدني وفني للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وتلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض والوعود من قبل مسؤولو القلعة الحمراء، بشأن أزمته مع الفريق الأبيض، والغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد هروبه من الزمالك على حسب ما نشرته التحقيقات وحيثيات الحكم الصادر.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إذا كانت الأمور واضحة، لا تسمح لأحد بخداعك”.

ولا يشارك كهربا في مباريات الأهلي بسبب أزمة إيقافه على خلفية غرامة الزمالك ضده، ويكتفي اللاعب بخوض تدريبات يومية مع الفريق الأهلاوي بالتتش، ويرغب كولر حسم مصير كهربا حتى يستفيد من جهوده في المباريات، خاصة أن اللاعب يؤدى بشكل جيد في التدريبات اليومية، وتم تجهيزه بشكل كامل، للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في المباريات المحلية أو الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …