fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد تمسك سواريش بضمه.. شاهد مهارات البرازيلي الأقرب من الأسطورة رونالدو

تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي للحصول على النجم البرازيلي صاحب المهارة الكبرى والسرعة المتميزة التي ينتظرها الأهلي في مركز الجناح، والذي يعتمد عليه المدير الفني البرتغالي بشكل كبير للغاية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي تقدم بعرض رسمي قوي لضم لوكاس براجا لاعب سانتوس البرازيلي وجناح الفريق، وذلك في صفقة قوية سوف يتكبد فيها الأهلي ملايين الدولارات للحصول على اللاعب.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر تقدم بالعرض المادي القوي إلى سانتوس البرازيلي للحصول على براجا، وذلك بعدما أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي رغبته الكبرى في الحصول على اللاعب المتميز.

 

إقرأ أيضاً:

مهاجم الشارقة الإماراتي يقترب من التوقيع للنادي الأهلي في صفقة مدوية

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إنهاء الصفقة نظير الحصول على 4 ملايين دولار، وذلك من أجل تواجد اللاعب في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إنهاء الصفقة لصالحه، حيث ألقت الضوء أكثر من شبكة إخبارية في البرازيل وإسبانيا والبرتغال عن العرض الأهم في حياة اللاعب لوكاس براجا صاحب الـ25 عاماً، والذي يتألق في مركز الجناح خلال الفترة المؤخرة.

واستطاعا للاعب المتميز أن يقوم بعدد من الأمور المهمة، والخاصة بلفت الأنظار، حيث يملك من المهارة والسرعة ما يجعله قريباً في المستوى من الأسطورة البرازيلية رونالدو الظاهرة.

 

وطرح الأهلي مقابل مادي قوي من أجل إنهاء الصفقة سريعاً، وعدم الوصول إلى مرحلة المماطلة أو غيرها من المراحل التي تجعل الفريق لا يقدم أية ردود فعل صريحة وواضحة وسريعة من أجل الحصول على اللاعب.

وقال أندرياس رويدا في تصريحات صحفية، إن لاعبه لن يتم التخلي عنه بمقابل أقل من 10 ملايين دولار، وذلك يضع الأهلي في عقبة كبيرة من حيث المفاوضات الجارية حالياً في الصفوف من أجل التعاقد معه.

 

وفيما يلى ننشر العديد من المهارات التي يتمتع بها اللاعب صاحب الأداء المميز مع سانتوس.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …