fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بعد توصية بيبو.. الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجد ضالته في أزمة مركز الظهير الأيسر وذلك في ظل عدم تواجد بديل مميز لخلافة التونسي علي معلول.

ويعتمد النادي الأهلي بشكل أساسي على خدمات علي معلول وهو ما تسبب في تعرض نجم تونس إلى الإجهاد في الفترة الماضية، قبل أن يتعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء فاركو.

وهناك توصية من جانب خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، لتصعيد رأفت خليل لاعب النادي الأهلي ومنتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر للتواجد في تدريبات الفريق الأول في الفترة الماضية.


ونال رأفت خليل إشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، وجهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك بعد نجاحه في الظهور بشكل جيد مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب.


ويؤدي رأفت خليل بمستوى فني جيد في مركز الظهير الأيسر، ونجح في تعويض غياب كريم الدبيس الظهير الأيسر الأساسي للفراعنة، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مواجهة الجزائر.


وقال محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن رأفت خليل يستطيع منافسة علي معلول في الجبهة اليسرى، ويستحق المشاركة مع الفريق الأول للنادي الأهلي في الفترة الماضية”.


وأضاف “رأفت خليل يؤدي بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر، وتأقلم بشكل قوي في هذا المركز، ويستطيع أن ينافس علي معلول في ظل غياب محمود محمود عن المشهد”.


وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش قد طلب في الفترة الماضية، تدعيم الجبهة اليسرى.


ونجح منتخب مصر للشباب تحت قيادة محمود جابر في اقصاء منتخب الجزائر من الدور نصف النهائي، ليتأهل لمواجهة المنتخب السعودي يوم الأحد المقبل في نهائي كأس العرب.

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الاهلي، على خطوة تواجد رأفت خليل في مركز الظهير الأيسر ومنحه الفرصة في  الفترة الماضية.

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي من كم كبير من الغيابات والإصابات في الوقت الحالي، وهو ما جعل الفريق الأحمر يبتعد عن منافسة نادي الزمالك على لقب الدوري.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …