fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد توقيعه 5 سنوات.. الأهلي يرصد 48 مليون جنيه لحسم الصفقة المحلية المدوية

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

تخطط شركة الكرة في النادي الاهلي، لرصد أرقام خيالية في الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بكل قوة من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخسر لقب كأس مصر عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى اقتراب الفريق الأحمر من خسارة لقب الدوري عن الموسم الحالي.


-الأهلي يرصد 48 مليون جنيه لحسم صفقة إبراهيم عادل

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي، الضغط من أجل حسم صفقة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويرصد النادي الأهلي 2.5 مليون دولار وهو ما يقترب من 48 مليون جنيه، وذلك من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق فريق بيراميدز لتدعيم الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

شاهد ايضا..

عاجل.. نكشف المواجهة الآخيرة للحاوي وليد سليمان بقميص الأهلي

قائمة الأهلي الأفريقية.. سواريش يستقر على 25 لاعبا

عمرو السولية والرحيل.. قرار نهائي داخل الأهلي نكشف تفاصيله

محمد فضل: استفسرت عن امكانيات سواريش داخل الأهلي.. وهذا كان الرد

أخبار الأهلي.. العرض المقدم لضم حسام حسن في الصيف

شوبير: لا خاليلوزريتش ولا إبراهيموفيتش..وبيرسي تاو تعبان.. وهذا مصير أفشة وديانج


ويعتبر إبراهيم عادل من الصفقات القوية التي يحاول الأهلي حسمها وذلك رغم الشروط القوية التي تضعها إدارة فريق بيراميدز للموافقة على بيع اللاعب.

وكانت إدارة فريق بيراميدز قد طلبت في البداية 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب، قبل أن تنخفض التفاصيل المالية إلى 3 ملايين دولار.


ويضغط الأهلي في الوقت الحالي من أجل النزول بالمطالب المالية إلى 2.5 مليون دولار، خاصة أن اللاعب لديه رغبة قوية في ارتداء القميص الأحمر.

ورفض إبراهيم عادل في الفترة الماضية أحد العروض الأوروبية التي وصلت للحصول على خدماته، وأبلغ إدارة فريقه برغبته القوية في خطوة ارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

وتخطط بجدية شركة الكرة في حسم صفقة إبراهيم عادل حيث يعتبر على رأس الصفقات الهجومية المطلوبة بقوة في ضم اللاعب خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل قدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …