fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

بعد توقيع رمضان صبحي للزمالك.. 4 مكاسب يحصدها الأهلي رسميا

أكثر من أي وقت مضى، أصبح رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، على أعتاب الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم الجديد.

 



وهناك مفاوضات قائمة يقودها أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك، برفقة أحمد مرتضى منصورعضو مجلس الإدارة، قد حسمت بحصول الزمالك على توقيع رمضان صبحي، وذلك على أمل حسم الصفقة في نهاية الموسم مع إدارة الفريق السماوي.

 

 


وجاء اقتراب رمضان صبحي بقوة من ارتداء قميص نادي الزمالك، ليمنح النادي الأهلي فريقه السابق العديد من المكاسب ولكن بطريقة غير مباشرة:

 

 


-أزمة في أوضة اللبس

 

 

يحصل رمضان صبحي على عقد خيالي من جانب إدارة فريق بيراميدز يتجاوز الـ30 مليون جنيه، وحال ارتداء قميص نادي الزمالك بهذه القيمة من المؤكد أن تحدث العديد من الأزمات والمشاكل داخل أوضة اللبس في القلعة البيضاء.

 

 


ومن المؤكد أن يكون هناك اعترضات من جانب بعض النجوم بالفريق الأبيض، وذلك حال حصول رمضان صبحي على هذه القيمة المالية بالتزامن مع عدم حصول بعض اللاعبين على جزء كبير من المستحقات المالية المتأخرة.

 

-زيرو تفكير

 

 

سوف يثبت رمضان صبحي حال الاستمرار بالدوري المصري والانتقال إلى صفوف نادي الزمالك انه “زيرو تفكير” بعد أن فرط في السنوات الماضية في خطوة اثبات نفسه في الدوريات الأوروبية رغم امكانياته الفنية الجيدة.

 

يتم التصفح الآن..

 

بعد عودته الإجبارية إلى الأهلي.. إجراء مثير للجدل من موسيماني في ملف كهربا

 

 


-تشتت الزمالك في 3 بطولات

 

 

جاءت الأنباء المؤكدة بشأن تفاوض نادي الزمالك مع رمضان صبحي، ليدفع فريق الكرة في القلعة البيضاء الثمن باهظا في مواجهة إنبي الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وهناك تراجع كبير في مستوى الفريق الأبيض وتحديدا العناصر الهجومية أحمد سيد زيزو، وعمر السعيد وأشرف بن شرقي الذي تأكد رحيله عن الفريق بنهاية شهر يونيو الجاري.

 

 

في الوقت الذي رفضت خلاله الإدارة البيضاء تجديد عقود طارق حامد ومحمد أبو جبل بعد الخلاف على المقابل المالي، بينما يتفاوض مجلس مرتضى مع رمضان صبحي في صفقة سوف تكلف خزينة الفريق الأبيض الكثير.

 

 

ومن المقرر أن تلقي أنباء مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي بظلالها بشكل سلبي على نتائج الفريق الأبيض في البطولات المحلية المتبقية الدوري وكأس مصر بالموسم الماضي، وكأس مصر بالموسم الحالي.

 

 

-خناقة مع أفضل جناح في مصر

 

 

 

يعتبر أحمد سيد زيزو من أفضل الأجنحة في الدوري المصري في الموسم الحالي، وحال انضمام رمضان صبحي إلى نادي الزمالك في صفقة خيالية، قد يدفع ذلك زيزو للتفكير في خطوة الرحيل وعدم البقاء خاصة في ظل امتلاكه ما يقرب من 9 عروض خارجية.

 

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي