fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

بعد توهان محمد هاني.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديله في الصيف رسميا

جاء المستوى الباهت الذي يقدمه محمد هاني لاعب وسط النادي الأهلي، في الفترة الماضية على المستوى المحلي والأفريقي ليدفع القلعة الحمراء سريعا للبحث عن ضم بديل له في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

 

وتعرض محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إلى كم كبير من الانتقادات عقب مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن ظهر بشكل غير جيد في التغطية الدفاعية خلال الهدف الثاني للفريق المغربي، وهو ما دفع المدير الفني بيتسو موسيماني لاستبداله خلال سير اللقاء وتوظيف طاهر محمد طاهر في الجبهة اليمنى بدلا منه.

 

 

 

-الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديله في الصيف رسميا

 

 

 

وأكدت مصادر داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، استقرار النادي الأهلي على صفقة مؤقتة في مركز الظهير الأيمن، وذلك من خلال الاتفاق مع أحمد رمضان بيكهام على العودة في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

ويتواجد أحمد رمضان بيكهام في صفوف فريق سموحة على سبيل الإعارة ويؤدي بمستوى فني جيد خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

واستقر المارد الأحمر على منح الفرصة كاملة إلى أحمد رمضان بيكهام خلال المرحلة القادمة، وذلك في ظل الثغرات والأزمات الفنية التي يرتكبها محمد هاني خلال الفترة الماضية.

 

 

 

ويعتبر أحمد رمضان  بيكهام من العناصر التي تجيد اللعب في أكثر من مركز، مثل المساك والجبهة اليمنى ومركز الوسط المدافع وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول الفنية في أرض الملعب.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

رسميًا.. أول خطوة من مدرب منتخب مصر بعد خسارة الأهلي نهائي أفريقيا

 

 

 

 

«لماذا خسر الأهلي نهائي أفريقيا؟».. موسيماني يكشف 4 فضائح تسببت في الخسارة

 

 

 

 

 

ويترقب النادي الأهلي عودة “أكرم توفيق” الظهير الأيمن المميز والذي افتقده المارد الأحمر بشكل كبير وتحديدا بعد أن تعرض للإصابة مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في مواجهة نيجيريا.

 

 

 

ويسير أكرم توفيق بشكل جيد خلال أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي، وهو ما يعزز من عودته بكل قوة خلال الموسم الجديد لتدعيم الجبهة اليمنى.

 

 

 

في الوقت الذي لم يقدم خلاله كريم فؤاد الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، أوراق اعتماده في الجبهة اليمنى خلال المرحلة الماضية رغم الفرص الكثيرة التي يمنحها له بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …