fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد توهج السعودية وغانا والكاميرون والمغرب|رد فعل قوي من اتحاد الكرة المصري بشأن فيتوريا

ابدت جماهير الكرة المصرية غضبها الشديد من عدم تواجد منتخب مصر الأول في بطولة كأس العالم المٌقامة حالياً في دولة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل بعد الهزيمة في الدور الفاصل أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراتين ذهاباً وإياباً بمجموع هدف لمثله.

وازداد اشتغال الجماهير المصرية غضباً بعد توهج العديد من المنتخبات العربية في السرح العالمية يأتي على رأسها منتخب السعودية الذي حقق المفاجأة وألقى بهزيمة منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة العالمية ليونيل ميسي.

وتمكن المنتخب المغربي لهزيمة منتخب بلجيكا بثنائية نظيفة واقترابه من حجز مقعداً في دور الـ16 بالإضافة إلى صمود الفرق الإفريقية أمام عملاقة أوروبا وهما غانا والكاميرون والسنغال.

وتحدث حازم إمام نجم الكرة منتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن الخريطة المستقبلية للكرة المصرية للنهوض بها مٌجدداً والسعي نحو الوصول إلى كأس العالم النسخة الثالثة والعشرين في عام 2026 بكندا وأمريكا.

حازم إمام يعلن موقفه النهائي من الترشح لمنصب رئيس الزمالك | المصري اليوم

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء أن هناك اهتمام قوي من جانب اتحاد الكرة بتطوير مسابقات الناشئين لاكتشاف مواهب جديدة من أجل مستقبل الكرة المصرية.

وشدد نجم الزمالك السابق أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على تواصل بشكل مستمر مع كافة المنتخبات لتوحيد الرؤية والخطة لبناء جيل قوي حتى مونديال 2026.

وأكد إمام في تصريحات أن المنتخب الوطني يحتاج لمدرب مشروع وهو ما يتمثل في تجربة البرتغالي لروي فيتوريا خلال الوقت الحالي حيث يعمل الأخير في هدوء واستقرار ويطمح ل بناء منتخب قوي للفراعنة مثل منتخبات المغرب وغانا والسنغال وغيرهم من العرب والأفارقة.

وأنهى حديثه قائلاً أن فيتوريا يرغب في تهدئة الأمور خلال وسائل الإعلام إلى جانب الجماهير ليعمل بشكل مميز ويقدم أفضل أفكاره له مع المنتخب.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …