fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد ثلاثية الأهلي.. ٤ قرارات عشوائية في الزمالك برعاية مرتضى منصور

عقد المستشار  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع صحفي، مساء اليوم الأحد، من أجل الحديث عن العديد من القرارات التي اتخذها خلال الساعات الماضية، وذلك عقب الخسارة من الفريق الأحمر، وتراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية، لاسيما ان البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد قاب قوسين أو ادين من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستوى الفريق.

وتلقي الزمالك هزيمة ثقيلة أمام نظيره الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت 21-1-2023، على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل أهداف الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 61، وأضاف محمد شريف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 75 و90.

وقاد البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الفريق عصر اليوم، بملعب النادي بميت عقبة، دون راحة، حيث سيغادر الفريق الأبيض إلى المحلة، غداً الأثنين، من أجل الدخول في معسكر مغلق، وذلك قبل مواجهة غزل المحلة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة الخامسة مساءاً.

واتخذ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من القرارات الهامة، على هامش اجتماع اليوم الأحد، حيث أكد استمرار البرتغالي فيريرا، في منصبه، ومنحه فرصه حتى نهاية الدوري الأول، وإعادة التقييم، وذلك قبل اتخاذ أي قرار يخص إقالته من تدريبات الفريق الأبيض.

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وبالإجماع مع أعضاء المجلس، قبول الاستقالة التي تقدم بها أمير مرتضى منصور، مساء أمس السبت، عقب الهزيمة أمام الأهلي، في الدوري الممتاز، مؤكداً استمراره في منصبه.

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

وقرر مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مساء اليوم الأحد، تقديم شكوى إلى رابطة الأندية، بسبب ما فعله محمود كهربا، عقب انتهاء المباراة، والاحتفال بشكل غير لائق مع جماهير النادي الأهلي، وتوجيه السبب إلى نادي الزمالك، على حسب ما ذكره رئيس القلعة البيضاء.

واتخذ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار جديد، بشأن عودة محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والمعار إلى صفوف الفريق السكندري، خلال الفترة الحالية، حيث قرر عودته غداً في التدريبات، بسبب ما قام به محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، ورفضه منح مروان عطية، وبيع الصفقة إلى الأهلي.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …