الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

بعد ثنائية الزمالك في إنبي.. الاهلي يتلقى 4 رسائل قوية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز.



واستطاع أحمد سيد زيزو تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45، قبل أن يتمكن عمر السعيد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.



ويعتبر الصراع على لقب الدوري الممتاز، مشتعل في الموسم الحالي بين النادي الأهلي والزمالك، خاصة بعد أن تمكن الفارس الأبيض من حصد لقب الدوري في الموسم المنقضي بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء.



وجاء حصد نادي الزمالك للنقاط الـ3 في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز، ليمنح القلعة الحمراء العديد من الرسائل القوية:



-أهمية مواجهة الإسماعيلي

بعد حصول نادي الزمالك على النقاط الـ3 أمام فريق إنبي، أصبح النادي الأهلي مطالب بشدة بحصد النقاط الـ3 في مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية، ويدرك النادي الأهلي صعوبة اللقاء خاصة أن الإسماعيلي قد تسبب ابعاد القلعة الحمراء عن الدوري الممتاز في النسخة الماضية.

تابع ايضا..

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني


-طموح الإسماعيلي


جاء فوز الزمالك على إنبي ليطالب النادي الأهلي بالحذر الشديد من لقاء الإسماعيلي بعد التعاقد مع طلعت يوسف لقيادة الفريق، بالإضافة إلى تعاقد القلعة الصفراء مع العديد من الصفقات الجيدة، حيث سيكون هدف الفريق الأًصفر من البداية الابتعاد عن دائرة الهبوط التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي.

-الحذر من التفريط في النقاط


فرط النادي الأهلي في الموسم المنقضي العديد من النقاط السهلة بسبب غياب التركيز والاستهانة بالمنافس، ولكن في الوقت الحالي أصبح الفريق الأحمر مطالب بتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الممتاز من أجل البحث عن الصدارة مبكرا.



-الزمالك منافس صعب على اللقب


رغم الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، ولكن جاء الانتصار على فريق إنبي، ليؤكد أن الفارس الأبيض سوف يبذل أقصى ما لديه للدفاع عن اللقب رغم الأزمات المالية التي يمر بها النادي، وايضا رغم أزمة القيد.



واكتفى الزمالك بعودة الثلاثي المعار مصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم، لصفوفه في انتقالات شهر يناير، وذلك قد يزيد من قوة الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …