الخميس , 26 مايو 2022

بعد جس نبض بن شرقي رسميا.. الاهلي يفجر 4 أزمات غريبة

يرتبط بقوة اسم المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 


وتحدثت خلال الساعات الماضية تقارير صحفية عن تفاوض القلعة الحمراء مع أشرف بن شرقي وذلك قبل سفر اللاعب إلى المغرب للتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تأهلت خلالها المغرب إلى دور الـ16.

 

 



وجاء حديث النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي ليجعل هناك بعض علامات الاستفهام وذلك على النحو التالي:

 

 



-التفاوض مع لاعب لا يرغب موسيماني في ضمه

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لا يرغب في خطوة ضم أشرف بن شرقي، ويميل إلى نحو ضم صفقات من جنوب أفريقيا.

 

 


وجاء تفاوض القلعة الحمراء مع صفقة لم يطلبها بيتسو موسيماني ليثير بعض علامات الاستفهام، خاصة أن اللاعب حال ضمه سيكون ذلك في نهاية الموسم، بالتزامن مع عدم تجديد عقد مدرب القلعة الحمراء حتى الآن.

 

 

 

-مصير لويس ميكيسوني

 

 


يعتبر التفاوض مع أشرف بن شرقي بمثابة عدم اعتراف من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بصفقة التعاقد مع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي ضمه الفريق من سيمبا في بداية الموسم ولم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن.

 

 

شاهد ايضا..

ارتباك داخل الاهلي.. موسيماني يرتكب أغرب القرارات الخاطئة قبل كأس العالم للأندية

 

 


-قيمة عقد اللاعب من الصعب الحصول عليها في الأهلي

 

 


تصل مطالب أشرف بن شرقي لارتداء قميص النادي الأهلي إلى 2 مليون دولار، وسيكون من الصعب حصول اللاعب على هذه القيمة في القلعة الحمراء خاصة أن العقد الأعلى داخل الفريق بقيمة مليون و300 ألف دولار.

 

 


وحال موافقة النادي الأهلي على مطالب المحترف المغربي، فقد يمثل ذلك أزمة لدى بعض اللاعبين المحترفين مثل علي معلول وبيرسي تاو.

 

 


-العروض الخليجية القوية لضم اللاعب

 

 


هناك عروض خليجية قوية وصلت في الساعات الماضية إلى أشرف بن شرقي وتحديدا من الدحيل القطري وأهلي دبي الإماراتي بالتزامن مع تفكير مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في خطوة تجديد عقد بن شرقي قبل الانتخابات المقبلة لتعزيز فرصته في الفوز بالانتخابات أمام أحمد سليمان، وهو ما جعل الإدارة البيضاء تحول 12 مليون جنيه في حساب بن شرقي قيمة مستحقاته المتأخرة.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …