fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

بعد جلسة عاصفة.. موسيماني يُمهد لنجم الأهلي فكرة رحيله في يناير

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تهديد صريح لأهم نجوم الفريق بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة عاصفة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، خلال الساعات الماضية، ووجه له عدة تحذيرات شديدة اللهجة.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني حرص على توجيه نصائح أخيرة إلى طاهر محمد قبل انطلاق الموسم الجديد.


وأضاف المصدر: “المدير الفني أكد على لاعبه أن ضمان مشاركة اللعب بشكل أساسي غير متاحة، وأن عليه الاجتهاد في التدريبات الجماعية، حتى يكون قادر على المشاركة”.


وتابع: “موسيماني حذر اللاعب من التهاون الذي ظهر به في الموسم الماضي، أو تفاوت المستوى وهو ما يجعله حبيس دكة البدلاء وبالتالي خروجه في يناير المقبل”.

وكان طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، قريب من الرحيل على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن موسيماني قرر الاحتفاظ بخدماته.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتخذ إجراء جديد تجاه بيرسي تاو من أجل تسريع عملية شفائه

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، في وقت سابق أن موسيماني طالب بسرعة تسويق طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، ورحيله على سبيل الإعارة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.


وأكد المصدر خلال تصريحاته، أن رحيل طاهر أصبح وشيك عن القلعة الحمراء، بعد طلب المدير الفني، الذي أكد على عدم الحاجة الفنية إلى خدماته بالوقت الحالي.


وتابع: “المدير الفني يرى بأن اللاعب لن يحصل على فرصته تحت قيادته الفنية، خاصةً بعد التعاقدات الأخيرة التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي”.


وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


وأضاف: “هناك بعض العروض التي وصلت إلى طاهر محمد طاهر أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز”.


واختتم: “من المقرر أن يتم مناقشة الملف من قبل مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط، على أن يقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بتسويق اللاعب للرحيل على سبيل الإعارة حال الاستقرار على مغادرته”.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


ويخوض الفريق معسكر مغلق بالوقت الحالي في الإسكندرية، استعدادًا للسوبر المصري، على أن يستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على ملعب الإسكندرية.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …