fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد حبس مرتضى..الأهلي يحدد شروطه لضم ثنائي الزمالك واستغلال التخبط الأبيض

تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين من أجل التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الأيام الماضية من إدارة القلعة الحمراء ضرورة التحرك مٌبكراً لتلبية احتياجاته الفنية قبل فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية والدخول في صراع مع أندية للتعاقد مع اللاعبين الذي يحتاجهم ضمن صفوف الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز” أن الأهلي تلقى ترشيحات من جانب أحد وكلاء اللاعبين للتوقيع مع ثنائي الزمالك الشاب يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لضمهما في الميركاتو الصيفي المقبل بعد ظهورهما بشكل جيد مع الفارس الأبيض هذا الموسم.

ويأتي عرض هؤلاء اللاعبين على الأهلي لاقتراب انتهاء عقدهما مع الزمالك وعدم فتح مفاوضات تجديد عقدهما حتى الأن من جانب إدارة القلعة البيضاء في ظل التخبط الإداري الذي يعيشه الأخير بعد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق.

الزمالك يكشف رسميا مصير سيف جعفر ويوسف اسامة نبيه

وكانت محكمة النقض قد قضت بتأييد حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لمدة شهراً على خلفية قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته ويتم بعد ذلك إزالة عضويته من النادي من جانب وزارة الشباب والرياضة.

واستقر مجلس الإدارة على تعيين سليمان وهدان رئيساً مؤقتاً للزمالك لحين عقد جميعة عمومية في الفترة المقبلة وانتخاب رئيساً جديداً للنادي الأبيض خلفاً للمستشار مرتضى منصور بالإضافة إلى مقعد النائب أيضاً.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” بالفعل هناك ترشيحات تم عرضها علينا من جانب وكلاء اللاعبين للتعاقد مع الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف ” يوسف أسامة وسيف جعفر بالتأكيد لاعبان مميزان في صفوف الزمالك ولكن حتى الأن لم مناقشة ملف ضمهما من عدمه في الفترة المقبلة وليس هناك تفكير في الوقت الحالي لارتباط الفريق بالعديد من المباريات سواء على الصعيد المحلي أو القاري”.

تأهيل سيف جعفر ويوسف نبيه استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري

وشدد ” الملف سيتم عرضه أولاً على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي للإطلاع عليه وفي حال إعجابه بمستوى الثنائي ورغبته في ضمهما ستقوم الإدارة بدورها بدخول في مفاوضات جادة مع اللاعبان لضمهما في الصيف القادم”.

وأنهى حديثه ” حتى هذه اللحظة لم يطلب كولر التعاقد مع يوسف أسامة نبيه أو سيف جعفر في الفترة الحالية”.

وتلقى الثنائي عروضاً عديدة من أندية الدوري المصري للتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل ويٌعتبر أبرزهم فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تصفح الأن..

رسمياً.. الأهلي يعتمد خطة طرد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا

قبل مواجهة الأهلي وصن داونز.. 3 قرارات كوميدية داخل نادي الزمالك

تفاصيل رسالة ريال مدريد المٌثيرة للأهلي..” كواليس لأول مرة”

الأهلي قد يوافق على مضض.. فيوتشر يطلب التعاقد مع “مكروه” مارسيل كولر

الاتفاق تم..ثنائي مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

عقب 17 مارس.. الأهلي يوقع مع الثنائي ويستقر على رحيل هؤلاء من صفوفه

بعد ابعاده من المشهد.. مصطفى يونس يوجه 4 رسائل نارية إلى الخطيب

أخبار الأهلي.. الخطيب يفتح الباب أمام رحيل محمد مجدي أفشة ويضع اللاعب تحت التقييم لنهاية الموسم

تفيد بإيه يا ندم؟.. 3 قرارات متأخرة تهدد الأهلي بالإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

تطويرات جديدة في أرضية ملعب التتش وحلم استاد الأهلي يقترب.. وتجهيز ضربة لصن داونز

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف لأول مرة أسباب استبعاد برونو سافيو وأيمن أشرف من حسابات كولر

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …