الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

بعد خالد عبد القادر.. شوبير يعلن تراجع عنصر جديد عن خوض انتخابات الأهلي خلال ساعات

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، كواليس اعتذر خالد عبد القادر عن خوض انتخابات القلعة الحمراء.


وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “خالد عبد القادر قرر عدم الاستمرار، وذلك من أجل دعم وحدة الصف في قائمة محمود الخطيب، ورفع الحرج عن المجلس”.


وكشف “الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد اعتذار عنصر جديد عن خوض انتخابات القلعة الحمراء القادمة”.


وتابع شوبير “أيمن الصفاقسي لاعب فريق فيوتشر إف سي أكد أن هناك بعض الأندية لديها أزمات ومشاكل في التعاقدات، حيث ظهر اللاعب بشكل رائع في انطلاقة الدوري وهو يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة فريق الإسماعيلي في ضربة البداية لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع ايضا..

رسميا.. الاهلي يفتح باب المفاوضات مع حارس مرمى الزمالك ويحاول استغلال البند المثير

 

 

خالد جلال يكشف كلمة السر  في انطلاقة البنك الأهلي


وفي نفس السياق، تحدث خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن سر الانطلاقة القوية التي حققها فريق البنك الأهلي في ضربة البداية لمسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

وقال خالد جلال في تصريحات اذاعية “قررت فرض أكبر قدر من التركيز مع العناصر التي امتلكها في القائمة، ورفضت فكرة أن تضم القائمة 35 لاعبـ، وطلبت من الإدارة أن تكون القائمة فقط 28 لاعب مع قيد الثنائي أسامة فيصل وشادي رضوان تحت السن، فهذه الخطوة جعلتني أقوم بالتركيز الشديد مع فريقي”.

وأوضح “رفضت ايضا تدعيم الفريق بعدد كبير من الصفقات مثل ما فعلت بعض الأندية، وطلبت فقط ضم 5 عناصر وذلك من أجل الحفاظ على عنصر الانسجام داخل الفريق، وهو ما ساعد في البداية المميزة، عوامل كثيرة تجعل الدوري في الموسم الحالي صعب للغاية أهمها عودة الجماهير للمدرجات، بالإضافة إلى صعود 3 أندية تمتلك القدرة المالية الكبيرة”.

وواصل “فريق البنك الأهلي لديه حالة من التركيز الشديد، وخاصة بعد أن علمنا بترتيب المواجهات في الدوري حيث كانت المواجهة الأولى أمام طلائع الجيش، ثم الأهلي ثم الإسماعيلي ثم سيراميكا ثم الزمالك، ولذلك تعهدنا على حصد أكبر كم من النقاط”.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …