fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

بعد خسارة الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يرتدي قميص الأهلي استعدادًا لمواجهة ريال مدريد

كشف محمد صلاح لاعب نادي ليفربول وكابتن منتخب مصر، مفاجأة عن مشواره الكروي في الريدز، واستعداداته لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد صلاح في تصريحات نشرت عن طريق فيلم تسجيلي لقناة “بي ان سبورتس”، أنه يحلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي هذا الموسم.

وأوضح صلاح أن دوري أبطال أوروبا أهم بالنسبة له عن بطولة الدوري الإنجليزي التي حسمها السيتي بريمونتادا عظيمة أمس الأحد ضد فريق أستون فيلا.

وأشار صلاح في حديثه على ما حدث مع النادي الأهلي الموسم الماضي حينما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا لمصالحة جماهير الأهلي، بعد خسارة بطولة الدوري أمام فريق الزمالك.

وعن تجديد عقده، عقب نجم منتخب مصر، قائلًا: “أنا في فترة حاسمة الآن مع فريقي، ولذلك لا أحب الحديث عن عقدي مع ليفربول حاليًا، لكن علاقتي بنادي ليفربول وجماهيره جيدة جدًا”.

وأضاف أنه من أول يوم جاء فيه إلى ليفربول وهو يحصل على الدعم من جماهير الريدز، وسيحاول تقديم كل ما لديه في المباريات القادمة.

وشدد صلاح على أن التتويج بدوري الأبطال حلم كبير، حيث سبق وأن فزت به مرة من قبل، ولكن هذا لا يعني أنني لا أريد التتويج بالبطولة مرة أخرى، متابعًا: “إذا وقعت في الاختيار بينه وبين الدوري الإنجليزي فسأختار اللقب الأوروبي”.

وسيلتقي ليفربول مع ريال مدريد يوم السبت القادم، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وختام الموسم في المسابقات الأوروبية بوجه عام.

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023، حيث شهدت الفترة الماضية جدل كبير حول رفض إدارة الريدز تجديد عقد الملك المصري براتب أسبوعي 500 ألف جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

هل يشارك الأهلي في بطولة الأفروآسيوية أمام العين الإماراتي؟.. رد رسمي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من خوض بطولة الأفروأسيوية المقرر إنطلاقها …