الخميس , 25 نوفمبر 2021
Soccer Football - Egyptian Premier League - Pyramids FC v Al Ahly - 30 June Stadium, Cairo, Egypt - January 26, 2021 Al Ahly's Mohamed Magdy in action REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

بعد خماسية القمة.. بيراميدز يثأر للزمالك ويوجه 4 ضربات إلى الأهلي

عن جدارة واستحقاق، اكتسح النادي الأهلي الغريم التقليدي نادي الزمالك، من خلال هز شباكه 5 مرات في لقاء القمة لينتهي اللقاء بنتيجة 5/3، ويتصدر المارد الأحمر لقب الدوري.



واظهر المارد الأحمر أنيابه بشكل قوي خلال اللقاء، وتحديدا في الشق الهجومي وذلك بعد أن سجل 5 أهداف واهدر عدد كبير من الأهداف التي كانت كفيلة بتحقيق نتيجة غير مسبوقة في مواجهات القمة.


وعقب خماسية النادي الأهلي في مرمى الزمالك، يبقى هناك بعض التحركات القوية داخل صفوف فريق بيراميدز وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:



-صفقات شتوية نارية



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تحركات مبكرة من جانب إدارة فريق بيراميدز بالاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لضم أكثر من صفقة قوية في انتقالات شهر يناير، وذلك من أجل تدعيم الفريق بشكل أفضل ومنافسة الفريق الأحمر على لقب الدوري بكل قوة.



-توزيع المجهود



يرفض إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز حتى هذه اللحظة، الاعتماد على تشكيل ثابت أو خطة ثابتة وذلك من أجل اشعال الحماس بين جميع اللاعبين، والتأكيد على انه سوف يعتمد على أكبر كم من العناصر في الفترة المقبلة.



-سلاح المواجهات المباشرة



يعتبر فريق بيراميدز منافس قوي للنادي الأهلي في المواجهات المباشرة، حيث يجد المارد الأحمر صعوبة في المباريات أمامه، وهو ما قد يكون سلاح للفريق السماوي لتجميع أكبر كم من النقاط أمام الفريق الأحمر، وكانت نتيجة الفريقين في مسابقة الدوري خلال الموسم الماضي قد انتهت بالتعادل، كما ينتظر الفريقين مواجهة آخرى في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر.

 

شاهد ايضا..

الزمالك يعاني بسبب معلول.. أخطاء الدكة تكلف الفريق الأبيض عقوبات مالية كبيرة



-تركيز عناصره بعد أزمة القيد في الزمالك



خلال الفترة الماضية، كان هناك رغبة قوية من جانب أكثر من لاعب في صفوف بيراميدز للانتقال إلى نادي الزمالك، مثل نبيل عماد دونجا وايريك تراوري وأحمد أيمن منصور، ولكن جاءت الضربة التي تعرض لها الزمالك بشأن أزمة القيد لتجبر هذه الأسماء على التركيز الشديد مع الفريق السماوي، وهو ما طلبه الجهاز الفني للفريق السماوي من اللاعبين.



في الوقت الذي يجد خلاله إبراهيم عادل صعوبة كبيرة في خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب رفض إدارة فريق بيراميدز التعاون مع القلعة الحمراء.

 


وتعزز جميع الأمور الماضية فرص فريق بيراميدز ليصبح هو المنافس الأول للنادي الأهلي على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

رسميا.. الخطيب يعلن عن مصير تبرعات وهدايا المحبين للنادي

كشف الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي مجلس إدارة القلعة الحمراء  في الانتخابات المقرر لها …