fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

بعد خماسية بتروجيت.. شوبير يفجرها: خايف بشدة على الأهلي

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجهيز الفريق الأحمر من خلال التدريبات والمباريات الودية، وذلك قبل المواجهة الصعبة في دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهلي حقق مكاسب كبيرة في مواجهة بتروجيت وخاصة بعد عودة طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمود كهربا وعمرو السولية وحسين الشحات للمشاركة من جديد”.


وأضاف “اتخوف بشدة على النادي الأهلي في ضربة البداية الأفريقية، حيث يعتبر فريق الاتحاد المنستيري من الأندية التي تؤدي بشكل مميز في الدوري التونسي كما حصد لقب السوبر”.

يتم التصفح الآن..

فيوتشر أم سيراميكا.. الوجهة القادمة “للمغضوب عليه” صلاح محسن

فوائد كثيرة.. ماذا كسب الأهلي فنيا من المواجهة الأولى مع مارسيل كولر؟

رسميا.. الأهلي يعلن انتقال إعارة ثلاثي جديد من صفوفه بدون مقابل

محبوب الجماهير يلفت أنظار كولر في أول تجارب الأهلي الودية.. ويبلغ الإدارة بقرار مثير

وتابع “ضربة البداية الأفريقية للنادي الأهلي صعبة للغاية، عكس بداية الزمالك في نفس البطولة، أو بداية فيوتشر وبيراميدز في الكونفيدرالية، ولذلك يجب التعامل في اللقاء بتركيز شديد”.

وزاد “عودة ايضا محمود كهربا للمشاركة في المباريات من جديد يعتبر قرار أكثر من رائع، وذلك بعد فترة طويلة من ابتعاد جناح الفريق الأحمر عن المشاركة في المباريات، بسبب أزمة بيتسو موسيماني حيث لم ينجح في احتواء كهربا وتعمد تجميده في المباريات”.


واختتم “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعامل بشكل جيد من الناحية التكتيكة حيث اعتمد على أكثر من طريقة لعب خلال المواجهة”.

وكان فريق الاتحاد المنستيري قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الجيش الرواندي في الدور التمهيدي وذلك بنتيجة 3/1 في مجموع المباراتين، حيث انتهى لقاء الذهاب بخسارته بهدف، قبل أن ينجح في تونس في تسجيل 3 أهداف.

وحقق الفريق الأهلاوي الفوز على فريق بتروجت بنتيجة 5/1، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام، وجاءت أهداف المارد الأحمر عن طريق حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 1 أكتوبر

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …