fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بعد دعم الجماهير.. الأهلي يقف بجوار حراق الزملكاوية “تاريخ من البطولات”

وجه النادي الأهلي، رسالة دعم إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وذلك في ظل الأزمة التي تطارد مدير الكرة من قبل الزمالك والزملكاوية عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما ورفض دخول سيد عبد الحفيظ الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك، عقب التتويج ببطولة كأس مصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة كأس مصر على حساب الأهلي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر، حيث سجل الهدفين للفريق الأبيض، إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، بينما سجل للأحمر حسام حسن.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لسيد عبد الحفيظ وهو يحمل نهائي دوري أبطال إفريقيا، معلقين بالقول”سيد عبدالحفيظ تاريخ من البطولات والانجازات”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ورفض سيد عبدالحفيظ دخول الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك، مما أدى إلي غضب المسؤولين بجانب رفضه مصافحة مرتضى منصور، حيث شن الجماهير البيضاء هجوما عنيفا عليه، لتقرر جماهير الأهلي دعمه بجانب النادي والمسؤولين.

ويعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، اجتماعًا مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وبذل قصارى الجهد خلال اللقاءات القادمة، والعمل على الأداء بروح الأهلي التي تعودت عليها جماهيره التي تستحق الكثير، لتحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز حتى الثانية الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …

تعليق واحد

  1. الاهلي يدعم عبد الحفيظ علشان مجدي عبد الغني
    انت مش فاهم