الثلاثاء , 24 مايو 2022

بعد رحيل رمضان صبحي.. الأهلي يكتشف الأفضل منه بنفس الطريقة “فيديو”

انتهت مباراة الأهلي أمام فريق الجونة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ظهر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة،في مباراة شهدت مشاركة العديد من ناشئين الأهلي.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه في مباراة الجونة ويتكون التشكيل من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ومحمد مغربي ومحمود وحيد.

خط الوسط: محمد محمود وعبد الرحمن مانو ومحمد نصير وزياد طارق.

خط الدفاع: حسام حسن وصلاح محسن في الهجوم.


وتواجد على مقاعد البدلاء حمزة علاء وأحمد سيد غريب وأحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي وصالح نصر ومحمد فخري ومحمد أشرف ومحمد ياسر ومحمد شرقية.



واعتمد الأهلي في بناء الهجوم من الناحية اليمنى، في الربع ساعة الأولى من بداية المباراة، لكن الجونة حاول استغلال غياب العناصر الأساسية للفريق الأحمر واعتماده على عدد كبير من اللاعبين الشباب، بالسيطرة على منطقة منتصف الملعب.


وحاول ثنائي الأهلي زياد طارق ومعاونة كريم فؤاد تهديد دفاع الفريق الساحلي في أكثر من كرة، لافتتاح بكاورة الأهداف لكن عماد السيد حارس الجونة كان بالمرصاد.


وهدد زياد طارق مرمى الجونة في الدقيقة 32 بعدما استلم تمريرة رائعة من صلاح محسن على حدود منطقة الجزاء سددها بيسراه على يمين عماد السيد الذي نجح في الإمساك بها.



ماذا قدم الموهبة الصاعدة زياد طارق مع الأهلي.. “خليفة رمضان صبحي”

خطف الصاعد الواعد زياد طارق الأضواء خلال مباراة الأهلي أمام الجونة، وظهر بشكل مميز خلال 61 دقيقة وشكل خطورة قوية على مرمى الجونة في مركزي الوسط والجناح.


وأظهر “طارق” امكانيات رائعة في امتلاك الكرة والثقة بالنفس والجرأة على المرمى والمهارة الرائعة في المراوغة والتحكم بالكرة، حيث سدد طوال الشوط الأول تصويتين واحدة منهم تجاه المرمى.


كما قام لاعب وسط الأهلي الصاعد بـ5 مراوغات صحيحة من 7 محاولات، بالإضافة إلى 11 تمريرة صحيحة من 19 تمريرة، حيث نجح اللاعب في تقديم نفسه بقوة.



وأصبح زياد طارق حديث جماهير الأهلي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة اليوم، وينتظر بعضهم ظهوره بشكل أكثر في المباريات القادمة للحصول على الخبرات التي تجعله قادرا على المشاركة مع الفريق الأول بشكل منتظم.



ووقع زياد طارق البالغ من العمر 22 عامًا على عقود انتقاله للإسماعيلي على سبيل الاعارة في يناير 2020 حتى نهاية الموسم الماضي لكن مسئولي الدراويش رفضوا تمديد الإعارة خوفًا من تألق اللاعب ورفض الأهلي التفريط فيه.



شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …