الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

بعد رحيل كهربا.. لجنة التخطيط تصدر قراراً جديداً مع موسيماني بشأن هؤلاء

اتخذت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً جديداً مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بشأن عدد من اللاعبين المتواجدين في القلعة الحمراء.

 

ويتطلع موسيماني إلى التدعيم الدفاعي للفريق على الصعيد الضيق، بينما لا يريد أن يتم تكدس الفريق بلاعبين لا يتم الحاجة إلى خدماتهم بعد التدعيم الكبير في الانتقالات الصيفية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط قررت أن يكون الثنائي طاهر طاهر وحسين الشحات جناحي الفريق ضمن قائمة اللاعبين الذين سوف يستمرون لفترة إضافية وعدم التفريط في خدماتهم.

 

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عدم التفريط في خدمات الثنائي، وذلك بعد رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” الوشيك من الصفوف إلى نادي هاتاي التركي خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لا يريد التخلي عن اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا دائماً في إطار الجاهزية.

 

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يسعى لخطف صفقة الأهلي القديمة.. تابع التفاصيل

وقام الجنوب إفريقي بتغيير وجهة نظره بشأن طاهر طاهر جناح الفريق الذي كان على مقربة من الرحيل عن صفوف الفريق، ولكن الهدف الساحر والذهبي الذي أحرزه اللاعب في مرمى الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي ساهم في إعادة الحسابات مرة أخرى.

 

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي أكثر من جلسة مع طاهر طاهر في فترة سابقة من أجل مناشدته بضرورة اللعب الجماعي مع اللاعبين وعدم الاستحواذ السلبي بالكرة مع أداء المهام المكلف بها.

 

من جهة أخرى، شدد المدير الفني على أن حسين الشحات لاعب وسط الفريق يسعى إلى التواصل لاعب وسط الفريق سوف يكون متواجداً ضمن اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الشحات على مقربة من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء على الصعيد الخليجي، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني أعاد النظر مرة أخرى في تواجد اللاعب في الفريق مرة أخرى.

 

ولم يشارك حسين الشحات مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بسبب الاعتماد عليه من قبل موسيماني بشكل غير أساسي، حيث يتواجد كورقة رابحة بدكة البدلاء حين الحاجة الماسة إلى خدماته من أجل تغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

لمن أعطى محمد صلاح صوته في جائزة «ذا بيست» أفضل لاعب في العالم 2021

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن كام نقطة حصل عليها الدولي المصري محمد صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *