الثلاثاء , 24 مايو 2022

بعد رحيل كهربا.. هذا موقف الاهلي من الحصول على توقيع مصطفى فتحي

تأكد رحيل محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 6 أشهر.

 



ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على 500 دولار وذلك بعد إعارة اللاعب، في الوقت الذي سيحصل خلاله محمود كهربا على نفس القيمة المالية، كما هناك بند يسمح لفريق هاتاي التركي بدفع 3 ملايين دولار لشراء عقد كهربا بشكل نهائي.

 



-هل يتعاقد الأهلي مع مصطفى فتحي؟

 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك عدم اقتناع من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بفكرة الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 



وكان مصطفى فتحي قد تم عرضه على النادي الأهلي، من جانب بعض وكلاء اللاعبين في الساعات الماضية وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته.

 



وينتهي عقد مصطفى فتحي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 



ويأتي السر وراء عدم اقتناع جهاز الكرة في الأهلي بضم مصطفى فتحي، وذلك بسبب عدم قيام اللاعب بالأدوار الدفاعية في مركز الجناح وهي المواصفات التي يرفضها بيتسو موسيماني في لاعب الجناح.

 



وطلب مصطفى فتحي من إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، الحصول على 15 مليون جنيه وذلك من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

 

شاهد ايضا..

بالدليل القاطع.. الزمالك يفسد الدوري مبكراً والأهلي يغرد منفرداً

 



في الوقت الذي يتملك خلاله جناح القلعة البيضاء عرضا من صفوف فريق بيراميدز، بالإضافة إلى عرضا من التعاون السعودي.

 

 


وخرج مصطفى فتحي من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، وذك رغم مشاركته في بطولة كأس العرب.

 

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباريات بطولة كأس الرابطة حيث يتواجد المارد الأحمر في مجموعة تضم كل من الجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي وسموحة والمقاولون العرب، ومن المقرر أن تكون ضربة البداية أمام فريق الجونة يوم الخميس المقبل.

 

 


ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي عقب بطولة كأس الرابطة في مونديال العالم للأندية، وينتظر الفريق الأحمر، لقاء أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …