fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

بعد زغلول معلول.. شلبي يوجه أسلحة نارية جديدة لكيروش بسبب التأليف

شن الإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية والمعلق الكروي هجوماً لاذعاً على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الأداء الهزيل أمام الجابون في المباراة التي انتهت أمس بهدفين لهدف لصالح المنتخب الوطني.

 

ووجه شلبي رسائل حادة إلى المدير الفني عبر “أون تايم سبورتس”، مشدداً على أن المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطني لا تحتاج إلى تأليف من جانب المدير الفني، مناشداً بضرورة تحدث الجهاز المعاون مع الجهاز الفني وتحديداً كيروش لتوجيهه نحو الأفضل.

 

وأوضح المعلق الكروي الذي كان أثار الجدل بتعليقاته الرائعة في مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من الدوري العام، أن مشوار الفراعنة في المونديال مهدد بسبب التأليف الخططي.

 

وشدد شلبي على ضرورة أن يكون للمنتخب جناح أيسر، وأنه لا يصح التأليف أو اللعب بثلاثة مهاجمين، نظراً لأن كرة القدم لا يوجد فيها تأليف من هذا النوع على الإطلاق، مشيراً إلى ضرورة تحدث الجميع مع كيروش في الأمور الفنية وأن يستمع لهم جيداً.

 

وتابع: “لابد من استدعاء كيروش من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، لا يصح أن تدار الأمور الفنية داخل المنتخب الوطني بهذا الشكل غير الملائم أو الطيب”.

 

وقال مقدم البرامج الرياضية، إن كيروش قام بالقضاء على مصطفى محمد، وذلك بعد الاعتماد على رأس الحربة للعب جناح، لافتاً إلى أن ما قام به المدير الفني من أمور فنية واختيارات منذ قبل مباراة ليبيا قبل الماضية وهو مثار للتساؤلات الحادة والهامة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يعد الموهوب المستبعد بالفرصة الأساسية في المباريات الهامة

وأوضح شلبي أنه لا يعرف لماذا تم استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” من المباريات الماضية والمعسكرات الماضية، موجهاً تساؤله إلى كيروش حول أسباب استبعاد رمضان صبحي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو.

 

ويرى مقدم البرامج الرياضية، أن طارق حامد من أفضل اللاعبين في مصر، وأنه لا يصح على أي حال من الأحوال استبعاده من صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأوضح شلبي أن زيزو البديل الأفضل لمحمد صلاح في وجود مصطفى فتحي النشيط للغاية في الجانب الهجومي للمنتخب الوطني، مشدداً على أن التأليف دائماً ما يجعل المدير الفني عمره قصير مع الأندية أو المنتخبات.

 

وتعادل المنتخب الوطني أمام أنجولا في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الجمعة الماضية بهدفين لكل فريق، بينما فاز بهدف عكسي على الجابون في مباراة أقيمت أمس، وشهدت مستوى متواضع من جانب كل نجوم المنتخب الوطني لا سيما قفشة ومصطفى فتحي وبعض من اللاعبين الآخرين.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …