الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

“بعد سداسية مايوركا”.. أنشيلوتي يسخر بشكل جنوني من برشلونة قبل الكلاسيكو المرتقب

فشل نادي برشلونة، في الخروج من النتائج السلبية التي يحققها مؤخرًا، ليقدم عرضًا هزيلًا أمام قادش في الجولة السادسة من ضمن منافسات الدوري الإسباني.


وتعادل برشلونة سلبيًا دون أهداف أمام فريق قادش، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس على ملعب “رامون دي كارنازا”، حيث يعتبر هذا التعثر الثالث للبارسا والثاني في الليجا، منذ الفوز على خيتافي.


وشهدت مباراة برشلونة وقادش أحداث مؤسفة، طرد الهولندي، فرينكي دي يونج لاعب برشلونة بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 64، بعد مرور 3 دقائق من حصوله على الأولى.



وحقق ريال مدريد حقق فوزًا كبيرًا على ريال مايوركا بنتيجة 6-1 في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”.


وتصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة، فيما توقف رصيد مايوركا عند 8 نقاط، في المركز العاشر.



وأطلق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، تصريحات مستفزة لإثارة جماهير الغريم التقليدي فريق نادي برشلونة.


وقال “أنشيلوتي”، في المؤتمر الصحفي المنقعد قبل مباراة ريال مدريد وفياريال، غدًا السبت في “سانتياجو برنابيو”، إن الوضع الذي يمر به برشلونة والنتائج السيئة المتلاحقة لا تجعله سعيدًا.


وأضاف أنشيلوتي، أنه يشاهد مباريات برشلونة لكونه يحب كرة القدم، لكنه ليس سعيدًا بما يمر به الفريق المنافس من وقت سيئ.

إقرأ أيضًا..

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر






وأكد أنه يقوم بتقييم فريقه والتركيز في جميع المباريات القادمة ولا أفكر في أي شئ آخر، لكن الأمور في برشلونة ليست على ما يرام.


أما بشأن الفوز بسداسية على مايوركا، أكد أن النتيجة كبيرة جدًا واللاعبون قدموا أداء جيد مقارنة بما حدث في مباراة فالنسيا السابقة، لكننا راضيين تمامًا وعلينا التركيز في ما هو قادم لتحسينه.


وعن البلجيكي إدين هازارد، أوضح أنه لا يمكن ضمان مشاركته في المبارات القادمة حتى لو تم شفاءه بنسبة 100%، أنا أحاول احفاظ عليه من أي إصابات محتملة، ومنحه الراحة.


يذكر أن رابطة الدوري الإسباني أعلنت موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي سيقام يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر، في ملعب كامب نو.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *