الخميس , 26 مايو 2022

بعد سفر البعثة.. تعرف على جدول مواعيد مباريات المنتخب في كأس الأمم الإفريقية

سافرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى الكاميرون من أجل خوض فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر أن تنطلق رسمياً غداً الأحد على الأراضي الكاميرونية.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الافتتاح غداً بين الكاميرون وبوركينا فاسو في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة بعد استعراض الافتتاح المنتظر.

 

وأصبحت حالة عصام الحضري مدرب حراس المرمى الذي لم يسافر بسبب إصابته بفيروس كورونا مستقرة ومن المقرر أن يخضع لمسحة جديدة غداً الأحد قبل الانضمام إلى المعسكر، حيث طار بدلاً من طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي سابقاً.

 

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف الحضري ومحمد أبوجبل غداً الأحد قبل الانطلاق في أولى مباريات الفريق يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالثنائي من سلبية مسحتهما أو إيجابيتها.

 

وأصبحت مصر في المركز الثالث ضمن الفرق المرشحة للفوز بالبطولة بعد الكاميرون والجزائر، وذلك وفقاً للاحصائيات وتحليلات النقاد الرياضيين، والتقارير الصادرة عن مستويات المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

ووقعت مصر في مجموعة قوية مع نيجيريا وغينيا بيساو، والسودان، حيث تضرب أولى المواجهات على الترتيب أمام نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل وينتظر عشاق المنتخب المصري أن يقدم كارلوس كيروش المدير الفني الأداء المنتظر.

 

إقرأ أيضاً:

هل يرحل الفتى الذهبي بعد العروض المغرية؟ رد حاسم من الأهلي وتحديد البدائل

ويحصل كيروش على الدعم اللازم على كافة الأصعدة من المنتخب الوطني والجماهير، رغم حزن الجماهير من عدم انضمام محمد مجدي “قفشة”، وطارق حامد إلى صفوف المنتخب وذلك بسبب عدم قناعته بمستوى الثنائي في المباريات الأخيرة للدوري العام.

 

وشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب وحصل على المركز الرابع بعدما خسر من المنتخب القطري بركلات الجزاء الترجيحية في اللعب على المركزين الثالث والرابع، بينما حصلت الجزائر على البطولة بجدارة.

 

وتنطلق المباراة الأولى للمنتخب يوم الثلاثاء أمام نيجيريا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتأتي المباراة الثانية أمام غينيا بيساو يوم السبت 15 يناير في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وعلى صعيد المباراة الثالثة والأخيرة فتكون أمام السودان يوم الأربعاء الموافق 19 يناير في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تكون المباراة الأسهل للمنتخبات في المجموعة، نظراً لعدم قوة الفريق الأخير مقارنة بنيجيريا وغينيا بيساو.

 

وينتظر اتحاد الكرة المصري تتويج مصر بالبطولة أو الوصول إلى مراكز متقدمة حتى لا يتم إقالة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بلا رجعة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …