fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد شادي وميسي وسافيو ومغربي.. نكشف الصفقات المتبقية للاهلي في الصيف

انهى مسؤولو النادي الأهلي، التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بجانب البرازيلي سافيو، وعودة محمد مغربي من الإعارة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يأمل مسؤولو القلعة الحمراء، في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة والعودة من جديد إلى منصات التتويج والحصول على البطولات.

ويواصل مسؤولو النادي الأهلي، إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، وتقديمها إلى الجماهير الحمراء، حيث طالبت الجماهير محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة بالفريق إلى بر الأمان، بعد موسم للنسيان، خسر فيه الفريق الأحمر العديد من البطولات، حيث فشل الفريق الأحمر في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بجانب خسارة الدوري وكأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويبحث محمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر، من أجل التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، حيث يشاهد كولر العديد من اللاعبين المحليين والأجانب من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد سيد عبد الحفيظ في وقت سابق، خلال تصريحات أدل بها للموقع الرسمي للنادي الأهلي، هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي مصريين وأجانب، وتم عرض موقفهم على المدير الفني، الذي لا يزال يشاهد مبارياتهم لتحديد مدى حاجة الفريق لأي منهم أو بعضهم.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، ان هناك العديد من اللاعبين المرشحين من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي وافق على دخول المسؤولين في مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن الأهلي في مفاوضات مع إبراهيم عادل ومصطفى شلبي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بجانب هناك مفاوضات متقدمة مع عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس.

وتابع: “هناك مفاضلة بين بيريرا ومحترف من مالي ومحترف من الكاميرون وفايز سليماني، ونفاضل بينهما، من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين خلال الفترة المقبلة”.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …