fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

بعد صدمة الموت.. مصير حسين الشحات النهائي من المشاركة أمام الهلال السوداني

تلقى حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدمة قوية في الساعات الماضية وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام بطل السودان يوم السبت المقبل الموافق الأول من إبريل القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وأعلن في الساعات الماضية حسين الشحات عن وفاة زوج والدته وتحديداً فجر اليوم الثلاثاء ليسود حالة من الغموض الشديد عن موقف اللاعب من المشاركة في اللقاء المرتقب أمام الهلال السوداني في دوري الأبطال.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني للأهلي لم يعقد أي جلسات مع اللاعب من أجل معرفة مصير مشاركته في اللقاء القادم أمام الهلال السوداني من عدمه حيث ستجمع جلسة بين السويسري مارسيل كولر وحسين الشحات من أجل تحديد القرار النهائي.

الأهلي يتوصل لاتفاق لتجديد عقد حسين الشحات - بوابة الأهرام

ومن المقرر أن يعقد أحمد أبو الوفا جلسة نفسية خاصة مع اللاعب في الساعات المقبلة من أجل الخروج من أحزانه للمشاركة في المواجهة المقبلة أمام الهلال السوداني خاصةً أن هناك 5 أيام قبل اللقاء وهو وقت كافِ لإستعداد اللاعب لخوضه.

وكان السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات اليوم على أن يستأنف المارد الأحمر مرانه مساء غدا الأربعاء لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال السوداني.

وسينضم العناصر الدولية إلى صفوف المارد الأحمر بدايةً من غد الأربعاء بعد الانتهاء من المواجهة المقبلة أمام منتخب مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والمقرر لها الليلة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

ونجح أيضاً الجهاز الإدارة في إنهاء إجراءات عودة الثلاثي المٌحترف التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج للمشاركة المران الجماعي للمارد الأحمر قبل مواجهة الهلال السوداني.

مٌهدد بالغياب"..أزمة كبرى للأهلي قبل مواجهة الهلال بسبب الجوهرة السمراء -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

واستطاع توفير تذاكر طيران مباشرة من تونس وليبيريا إلى القاهرة لعودة اللاعبان ديانج وبيرسي تاو بعد إنهاء مشاركتهما مع منتخبتهما الوطنية على أن يتواجد الثنائي على أقصى تقدير يوم الخميس.

وسيصل معلول معلول مباشرةً إلى القاهرة اليوم الثلاثاء وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

 شاهد أيضاً..

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

فراس بلعربي.. من هو الموهوب التونسي المطلوب في الأهلي المصري لخلافة برونو سافيو؟

بعد رصد الأهلي مليون و500 ألف دولار لضمه.. مهارات وأهداف فراس بلعربي “فيديو”

نكد على الهلال السوداني.. لاعب غير متوقع يقتحم تشكيل مارسيل كولر في موقعة الحسم

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

بعد تصديق كولر الأخير.. الأهلي ينهي الاتفاق مع أقوى صفقات الدوري المصري

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …