fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

بعد صراع السولية وديانج وحمدي ومروان..كولر يختار هذا الثنائي في وسط الأهلي أمام أوكلاند

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على أسماء اللاعبين الذي يخوضون المواجهة القوية أمام نادي أوكلاند سيتي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تٌقام في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وستقام بطولة كأس العالم هذه النسخة للمرة الثالثة بدولة المغرب وذلك بمشاركة 7 فرق وهم الأهلي المصري والهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي وسياتل الأمريكي وريال مدريد الإسباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي كان يٌفاضل في الساعات الأخيرة بين رباعي خط الوسط وهم حمدي فتحي و المالي أليو ديانج وعمرو السولية ومروان عطية للدفع بثنائي منهم في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام أوكلاند سيتي بالدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية.

نجم الأهلي يكشف الفارق بين السولية وحمدي فتحي.. ويوجه رسالة إلى ديانج

وقرر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الدفع بالثنائي حمدي فتحي والدولي المالي أليو ديانج في خط الوسط و يكون صانع ألعاب هو اللاعب محمد فخري على أن يبقي الثنائي الأخر عمرو السولية ومروان عطية على مقاعد البدلاء ومشاركتهما حسب سير اللقاء.

ديانج وحمدي فتحي يغيبان عن تدريب الأهلي قبل مباراة صن دوانز | المدار

وفي ذات سياق يتمسك أيضاً السويسري بمشاركة طاهر محمد طاهر أساسياً في الجناح الأيمن على أن يجلس اللاعب حسين الشحات على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.

ويرى السويسري أن طاهر محمد طاهر يتميز بالمرونة التكتيكية والتحولات الدفاعية على عكس الثاني الذي يتميز بغرازته الهجومية أكثر.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي غداً الأربعاء الموافق الأول من فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في الدور التمهيدي بمونديال الأندية.

وسيواجه الفائز من هذه المواجهة نادي سايتل الأمريكي بطل أمريكا الشمالية يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات دور ربع نهائي البطولة العالمية.

قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

محمد الشناوى وعلى لطفى وحمزة علاء فى حراسة المرمى، ومعهم محمد هانى وخالد عبدالفتاح وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولى ومحمد أشرف وعلى معلول وعمرو السولية

ومروان عطية وحمدى فتحى وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وبيرسى تاو ومحمود كهربا ومحمد شريف ومحمد فخري”.

إقرأ أيضاً

بعد تعثر ضم الأجنبي.. مارسيل كولر يحدد اسم مهاجم الأهلي الأساسي في مونديال الأندية

اللقطة الألمانية والبرازيلية السابقة تلوح في الأفق| كارثة سبب استبعاد كريستو وسافيو من مونديال الأندية

نائب رئيس فيوتشر: رفضنا انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي

دليل جديد| ميتلاند الدنماركي يمهد لانتقال إمام عاشور إلى الأهلي ويرفض طلب الزمالك

” ليست رؤية فنية”.. سر استبعاد سافيو الحقيقي من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

المدرب قاله انا معرفكش.. كواليس طرد نجم الأهلي

رسمياً بالأسماء.. مارسيل كولر يكشف عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية

كأس العالم للأندية.. مارسيل كولر يقرر استبعاد كريستو وسافيو وأشرف

هل يضحي الأهلي بالدبابة الإفريقية لضم موليكا من بشكتاش التركي؟ مصدر يجيب

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …