fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد صفعة جاكسون موليكا.. الزمالك يحصل على شبيه محمد شريف

سعى نادي الزمالك إلى الوصول لهدف النادي الأهلي الوشيك من الانتقال للقلعة الحمراء خلال الأشهر القليلة المقبلة في الانتقالات الصيفية، ولكنه فوجيء برد فعل مغاير تماماً للتوقعات التي كان ينوي الحصول عليها.

واستطاع النادي الأهلي أن يتواصل مع جاكسون موليكا لاعب ستاندرلييج البلجيكي المعار إلى صفوف قاسم باشا التركي من أجل التوصل لاتفاق معه بشأن انضمامه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك قرر الحصول على اللاعب والدخول في المفاوضات لفترة طويلة مع اللاعب من أجل إقناعه بارتداء القميص الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن نادي الزمالك يمر بأزمة مالية كبرى، وأنه لن يستطيع أن يضم لاعبين جدد بالمقابل الذي يريد موليكا الحصول عليه، بالإضافة إلى علم اللاعب بالزمالك جيداً، ويخشى أن يتم التعامل معه مثلما يتم التعامل مع المحترفين خلال الفترة الراهنة.

وتواصل الزمالك مع اللاعب من أجل إقناعه بالتواجد في الفريق نظير الحصول على مليون دولار في الموسم، بينما طالب اللاعب الحصول على مليون و600 ألف جنيه في الموسم الواحد، وهو المقابل القوي الذي لن يوافق به الفريق الأبيض.

إقرأ أيضا..

موسيماني يسعى إلى التخلص السريع من نجم الفريق لهذه الأسباب

واتفق الأهلي مع موليكا على التواجد في الصفوف بالانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اقتناع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بامكانياته المميزة على الصعيد الفني والبدني والتي يقدمها بشكل رائد مع فريقه.

واستطاع الزمالك الحصول على توقيع عبده يحيي مهاجم غزل المحلة الذي يلعب بنفس الطريقة التي يلعب بها محمد شريف لاعب النادي الأهلي، ومهاجم القلعة الحمراء صاحب الأداء المميز.

ووصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع اللاعب المتميز خلال الفترة الماضية يفيد انضمامه إلى القلعة البيضاء، نظير مقابل مادي قوي للغاية يتطلع اللاعب للحصول عليه وهو ما أبدى الزمالك موافقته من أجل ضمه.

ويستطيع يحيي أن يخطف الكرات من المدافعين وتحويل أنصاف الفرص إلى فرص كاملة من أجل الوصول إلى المرمى، والتهديف بشكل قوي في مرمى الخصم بكل إجادة وقوة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. يجب التقفيل على نمادي الزريبة وحرمانه من ضم اى صفقة قوية دول لازم يتحاصروا زى زمان مفيش لاعبين ومفيش فلوس حتى يتعلموا الأدب هم ومن يشجعونهم