fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

اقترب النادي الأهلي بشكل شبه رسمي من حسم صفقة مروان عطية، لاعب نادي الاتحاد السكندري، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الطرفين للانتهاء من إجراءات ضم اللاعب بشكل رسمي، حيث أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصال هاتفي بمحمد مصلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، من أجل انهاء المفاوضات، وتقارب وجهات النظر بشأن المبلغ المحدد لدى اللاعب.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة، حيث تم ترشيح مروان عطية على السويسري من أجل أبدى رغبته حول ضم اللاعب من عدمه، حيث اقتنع مارسيل كولر بموهبة اللاعب، وقرر ضمه إلى الفريق الأحمر، والاستعانة به خلال المباريات المقبلة.

وأكد أحمد مصطفى عضو نادي الاتحاد السكندري، أن تذبذب المستوى داخل الفريق الأول لكرة القدم، جاء بعد فترة التوقف الدولي وتجربة عدد من اللاعبين.

وتابع عضو نادي الاتحاد السكندري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ديربي مع أحمد أسامه” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2: “فريق الاتحاد يتعامل مع كل المباريات بنفس الأهمية، وسيتم دخول مباراة الزمالك بنفس الاستعدادات”.

وأضاف مصطفى: “محمد مصيلحي رئيس النادي تحدث مع زوران مانولوفيتش المدير الفني، وأبدى استيائه من المستوى الفني، وطالب بالتركيز بداية من مباراة الزمالك المقبلة”.

إقرأ أيضاً 

الخطيب رد في الملعب| كيف أشعل رئيس الأهلي الأجواء داخل الزمالك بـ5 فرمانات؟

قرار تاريخي من عمر كمال عبد الواحد للانتقال إلى الأهلي رغم قرار علي ماهر وأحمد دياب.. كواليس مثيرة

وأشار عضو الاتحاد السكندري، إلى أن المدير الفني طالب التعاقد مع صفقتين بالإضافة إلى طلبه رحيل عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي.

وعن مروان عطية قال: “الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وكان هناك اتفاق ودي بين محمد مصيلحي ومرتضى منصور رئيس الزمالك برحيل اللاعب”.

واستطرد: “اللاعب أبدى رغبته إلينا وسوف يتم مناقشة العروض المقدمة للاعب من الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز، وسوف يتم اتخاذ القرار الأصلح للنادي، وهناك نادي قدم عرض مادي ولاعبين والآخر عرض مادي فقط، ونميل ناحية البيع بدون لاعبين”.

واختتم: “الاتحاد يراعي الاتفاق الودي مع الزمالك، ولكن من يحسم الأمور هي رغبة اللاعب والمقابل المادي، ولن نتنازل عن محمود علاء حتى نهاية التعاقد بنهاية الموسم الجاري”.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …