fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بعد ضم الثلاثي.. نكشف الصفقات المتبقية للأهلي في الميركاتو الشتوي

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ثلاثة صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

ونجح النادي الأهلي في الساعات الماضية في التعاقد مع اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن قادماً من نادي سموحة السكندري في الميركاتو الشتوي الحالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وتمكن المارد الأحمر من التوقع مع اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل مليون و250 ألف دولار لتعزيز الشق الهجومي للفريق القاهري.

من هو محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة؟ |فيديو جراف - بوابة الأهرام

واستطاعت إدارة النادي الأهلي في الوصول لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي الاتحاد السكندري من أجل التعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم وسط زعيم الثغر في الميركاتو الشتوي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل أكثر من 20 مليون جنية مع إعارة لاعبين من المارد الأحمر بعد صراع شرس مع ناديي الزمالك وبيراميدز.

وترغب لجنة الكرة بالنادي الأهلي في تحقيق أقصى استفادة من الميركاتو الحالي لتنفيذ احتياجات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي يتطلع لبناء قوي قادر على المنافسة بشكل مستمر على الألقاب المحلية والقارية والعودة لمنصات التتويج بعد الخروج من الموسم الماضي خالي الوفاض.

الوطن سبورت | مصدر: عقد يعقوبو يثير أزمة داخل الأهلي والإدارة تناقش الخروج  من المأزق

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء لم يكتفوا بصفقات الشتاء لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي حيث هناك مفاوضات جادة مع أحد المهاجمين الأفارقة للتعاقد معهم في الشتاء الحالي.

وكان النادي الأهلي قد صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نتجة ظهور مشكلة طبية في ركبته أثناء إجرائه الكشف الطبي فور وصوله إلى القاهرة على الرغم من اتفاق إدارة المارد مع ناديه البرتغالي ريو أفي الحصول على القناص الإفريقي مقابل 2.5 مليون يورو لمدة 3 مواسم ونصف.

ويٌفاضل الأهلي في الوقت الحالي بين أكثر من لاعب آخر في مركز الجناح الأيسر ومن المحتمل بشدة أن يكون من قارة أمريكا اللاتينية مواليد 2001 حيث يطمح مسؤولي الأحمر في الاستفادة بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بضم 3 لاعبين أجانب تحت السن ذو أعمار مختلفة.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام المصري يوم الخميس الموافق 12 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً 

لجنة تحليل المخدرات داخل الزمالك.. وغياب نجم الفريق يثير الجدل

كريستو يكشف تفاصيل مكالمة معلول بعد انضمامه للأهلي وأهدافه مع القلعة الحمراء.. “تصريحات نارية”

بعد غيابه عن التدريبات.. هل يقود الأهلي تمرد أحمد فتوح داخل الزمالك؟ مصدر يجيب

ليس محمد محمود.. نجم جديد داخل الأهلي يٌزعج الخطيب في صفقة مروان عطية

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …