fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء خطير وقوي تجاه الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الذي جاء بطلب وإصرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

وانتهت مناقشات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول على قرار استثنائي بشأن “تاو” بأن يستمر اللاعب وألا يرحل رغم التعاقد مع الثنائي المميز عبدالعزيز يعقوبو لاعب رايو آفي البرتغالي، ومحمد الضاوي كريستو جوهرة الساحل وموهوب النجم الساحلي التونسي.

الأعلى مشاهدة:

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

حقيقة عودة لويس ميكيسوني إلى الأهلي المصري.. أول رد رسمي لكشف موقف أبها السعودي

ومن المقرر أن يمنح كولر الفرصة مرة أخرى إلى “تاو” في المباريات، وسط الاعتماد عليه في جانب الجناح المميز ليطعم ويدعم الهجوم الذي يحلم كولر أن يكون من اللاعبين الأفارقة والمميزين الأجانب.

ويستهدف الفريق الكروي الأول إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، بشأن الجانب الهجومي، وفي خط الوسط المهاجم وأيضاً في الأجنحة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين.

بيرسي “تاو” من اللاعبين الذين ألقوا إعجاب مارسيل كولر للغاية، ويرى أن تواجده في صفوف النادي الأهلي سوف يصب في صالح الفريق بشكل إيجابي، وأن اللاعب مازال ينتظر الفرصة خالصة للتألق.

ويعاني “تاو” من سوء حظ رهيب مع النادي الأهلي، حيث أنه في كل مشاركة أو مشاركتين بشكل جيد ومميز مع الفريق، مازال يعاني من الإصابات الكثيرة التي تلحقه بعد كل مسعى له لأجل الريادة والتألق.

النادي الأهلي، يدعم الجنوب إفريقي ويتوسم فيه خيراً، خاصة أنه أحد الصفقات التي تكبد فيها النادي الأهلي الكثير للغاية من أجل الحصول عليه بكل قوة، بينما يخطط الفريق الأحمر إلى المزيد من الصفقات لأجل التألق الإفريقي والعالمي في دوري أبطال إفريقيا ومونديال الأندية.

يذكر أن النادي الأهلي يشترط على “يعقوبو” تجاوز الكشف الطبي بنسبة 100% من أجل التوقيع معه لمدة 3 سنوات ونصف مقابل مليون دولار سنوياً يحصل عليها اللاعب بخلاف الاتفاق المادي الذي يصل إلى 2.5 مليون دولار لناديه البرتغالي.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …