fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

بعد ضم خليفة وائل جمعة.. 3 مكاسب قوية يحصدها الأهلي

تمكن النادي الأهلي من تدعيم الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أيام من تراجع الفريق الأحمر عن ضم أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز بسبب مطالب فريقه التعجيزية للموافقة على بيع اللاعب.

 

 



وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتفاقه مع محمد مغربي على العودة بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد قطع إعارة اللاعب مع فريق تيبليتسه التشيكي.

 

 


ويمنح محمد مغربي الملقب بخليفة وائل جمعة العديد من الحلول الهامة للنادي الأهلي خلال الموسم الجديد:

 

 

 


-القدرة على اللعب بطريقة 3 مدافعين

 

 


يظهر محمد مغربي بشكل جيد عندما يعتمد النادي الأهلي على 3 عناصر في الخط الخلفي، وذلك حدث في بعض المواجهات في بطولة كأس الرابطة، بالإضافة إلى مشاركته في مواجهة مونتيري في مونديال كأس العالم للأندية.

 

-بدون نفقات مالية

 

 


لم يدفع النادي الأهلي سوى 50 ألف يورو فقط من أجل قطع إعارة محمد مغربي مع فريق تيبليتسه، في حين كان سينفق الفريق الأحمر أموال طائلة وذلك حال التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز بعد طلب الفريق السماوي 2 مليون دولار، أو حال الدخول في مفاوضات مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش.

 

 

-مدافع واعد

 

 

يتميز محمد مغربي بالقوة البدنية وصغر السن والقدرة على التعامل بشكل جيد في الإلتحامات، كما يعتبر قابل للتطور في الفترة القادمة، ومن المؤكد أن يكون إضافة قوية في الخط الخلفي للقلعة الحمراء بجانب محمد عبد المنعم في الموسم الجديد.

 

 

 

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …