الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بعد ضم ميكيسوني.. موسيماني يكشف لأول مرة عن الصفقة الأجنبية الجديدة في تصريح رسمي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الصفقة القوية التي يخطط ضمها من الدوري الجنوب إفريقي.

وقال موسيماني عبر إذاعة جنوب أفريقيا، إن هناك لاعب سيأتي من جنوب أفريقيا ليس لورش ولا سيرينو ولا من فريقي السابق.

وأضاف: “لا أريد أن أمس هؤلاء اللاعبين لأنهم سيأخذوني الي المحكمة، وأن الصفقة التي أتحدث عنها هي تلعب في فريق آخر”.

وتابع مدرب الفريق الأحمر: “من المهم جدًا العمل مع أشخاص محليين خاصة عندما تكون من بلد مختلف لأنهم يتحدثون اللغة ويتحدثونها بطريقة يفهمها اللاعبون”.

وأضاف:و”أود أن يأتي لاعبو جنوب أفريقيا إلى اللعب هنا، لكني أود اتباع الطرق الصحيحة لفعل ذلك، أنتم تعرفون ما حدث مع سيرينو، قالوا إنني أجرد فريقي السابق من أبرز لاعبيه، رغم أن الأهلي أراده قبل أن أحضر إلى هنا”.

واختتم عن سباب جماهير صن داونز له: “قبلت الاعتذار من مشجعي صن داونز لأنني أعرف أنهم لم يكونوا المشجعين الحقيقيين، لقد تمت مهاجمتي من قبل أشخاص داخل النادي .. إنها قصة حزينة بيني وبين صن داونز، أتحدث عنهم بفخر، واعتقدت أنهم سيفعلون نفس الشيء، إنه أمر يؤلمني، لا يمكنني حتى تناول الشاي هناك الآن”.

تأتي تصريحات موسيماني لتكشف النقاب عن صفقة جديدة، بعد اقتراب الموزيمبيقي لويس ميكيوسيني مهاجم سيمبا التنزاني، من التوقيع للقلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي توصل لاتفاق مع ميكيوسيني وناديه، للحصول على توقيعه لمدة أربع مواسم مقبلة، بداية من الموسم الجديد.

وكشف مصدر في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن اللاعب سيوقع مقابل حصول ناديه على مليون دولار، على أن يتقاضى اللاعب 600 ألف دولار سنويًا.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وحقق المارد الأحمر تعادلًا مخيبًا أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يطالب الخطيب بالمهمة المستحيلة وبيبو يؤكد له صعوبة تنفيذ الأمر

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *