fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بعد ضياع صفقة بن شرقي..الأهلي يتحرك نحو ٣ بدائل من العيار الثقيل

حسم نادي الجزيرة الإماراتي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

ووقع أشرف بن شرقي في الساعات الماضية على عقود انضمامه لصفوف الجزيرة الإماراتي لمدة 3 مواسم قادمة في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الزمالك ورفض الاستمرار لمدة أطول داخل جدران القلعة البيضاء.

ويٌعد أشرف بن شرقي واحداً من نجوم الزمالك البارزين خلال السنوات الأخيرة حيث ساهم في قيادة القلعة البيضاء بالتتويج بعدد من الألقاب على رأسها بطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر الإفريقي.

بعد خطف بن شرقي.. الجزيرة الإماراتي يهدد الصفقة الأهلاوية الثانية -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وارتبط الدولي المغربي في الفترة الأخيرة بشدة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي بعد دخول المارد الأحمر في مفاوضات قوية مع نجم أسود الأطلسي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز الشق الهجومي للعملاق القاهري قبل أن يوجه الجزيرة الإماراتي ضربته المدوية ويحسم التوقيع مع اللاعب بشكل نهائي.

أشرف بن شرقي يفتح المجال لضم الثلاثي للأهلي

واصبح التفكير داخل النادي الأهلي يسود على ضم أحد اللاعبين المتاحين على طاولة الأحمر لتعويض فشل صفقة أشرف بن شرقي عقب إرتدائه قميص الجزيرة.

ويدرس مسؤلو النادي الأهلي عدة سيناريوهات في الفترة المقبلة من أجل ضم بديل بن شرقي حيث يمثل السيناريو الأول وهو عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف الأحمر بعد قضاء فترة إعارة الموسم الماضي بنادي هاتاي سبور.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي قد رفض تواجد اللاعب ضمن قائمة الأهلي هذا الموسم لعدم إقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية إلا أن شركة الكرة بدأت تقترح مٌجدداً عودة اللاعب.

من أجل عيون كهربا.. بيراميدز يوافق على رحيل إبراهيم عادل إلى الأهلي

أما السيناريو الثاني فهو اتمام التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني خوان مانويل موسيلي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي جنتل فستني الذي جاء بترشيح من البرتغالي ريكاردو سواريش نتيجة معرفته بقدراته الفنية والبدنية أثناء قيادة الفريق الأخير بالموسم المنقضي.

ويمثل السيناريو الثالث وهو الأقرب حتى الأن تكثيف المفاوضات بقوة للتعاقد مع اللاعب إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز في ظل رغبة الأخير القوية بإرتداء القميص الأحمر الموسم القادم.

شاهد أيضاً

قرار حاسم من سواريش تجاه نجم الفريق بعد مواجهة مصر المقاصة

اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قراراً عاجلاً بخصوص نجم الفريق الكروي الأول …

تعليق واحد

  1. يا عم هى نقصه قرف .بطلو صفقاتكم الفاشله التى يحوم حولها الكثير من الشبهات .انت طيب يا خطيب وبصراحه انت لا تصلح لقيادة الأهلى ارحل أفضل لك ولتاريخك .انا عندى اجاى أفضل من هولاء اللعيبه مجمعا