fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

بعد طرده من الأهلي وتألقه في الخارج… “الداهية الإفريقية” على ردار الأندية المصرية

ودخلت عدد من الأندية المحلية، في مفاوضات مع نجم النادي الأهلي السابق النيجيري جونيور أجاي، لاعب نادي النصر الليبي، وذلك بعد تألقه الأخير مع الفريق الليبي، خلال الفترة الماضية، ودخوله دائرة اهتمامات الأندية المصرية.

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد النجيري جونيور أجاي، بسبب إصاباته المتكررة، داخل الفريق الأحمر، بجانب رغبته في ضخ دماء جديد والتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي ميكسوني، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، مطلع الموسم الجاري.

وخاض جونيور اجاي مع النادي الأهلي، مسيرة رياضية حافلة، نجح من خلالها في التتويج بعدد من البطولات الغالية، حيث حفر اسمه بحروف من ذهب داخل جدران القلعة الحمراء.

وتألق جونيور اجاي مع ناديه الحالي النصر الليبي، حيث سجل أهداف حاسمه لفريق، بجانب الدعم الذي يتلقه من الجماهير هنا، بسبب مهاراته العالمية، بجانب تقليده احتفال مؤمن زكريا مع كل هدف يسجله مع فريقه الليبي.

واستفسرت عدد من الأندية داخل الدوري المصري، الموقف النهائي لجونيور اجاي، حيث عرض فيوتشر على اللاعب الحصول على خدماته، بجانب دخول فاركو، في منافسة للتعاقد مع النجيري بعد ظهوره الجيد مع الفريق الليبي.

ويتقاضي جونيور اجاي مع ناديه الحالي، ١٥٠ الف دولار، في الموسم الواحد، حيث سينتهي تعاقده خلال الموسم الجاري، حيث يحق لأجاي التوقيع لأي نادي خلال هذه الفترة.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …