fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد عدم تسديد ضربات المرمى أمام قطر.. موقف الشناوي من خوض موقعة الرجاء المغربي

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق الرجاء المغربي، الأربعاء القادم، ببطولة السوبر الأفريقي التي سوف تقام يوم 22 ديسمبر الجاري.



ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بتعليق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورتس.


ودخل النادي الأهلي في حالة طوارئ منذ مباراة الأردن في كأس العرب، بعد شكوك في إصابة الحارس محمد الشناوي، وتأثير تلك الإصابة على الحالة البدنية والجسدية للاعب.



وتواصل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الجهاز الطبي للأهلي مع نظيره في المنتخب الوطني، من أجل الاستقرار على حالة الشناوي الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وكدمة في الركبة.




وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، للاطمئنان على حالة الشناوي والمطالبة بعدم الضغط عليه للمشاركة في مباريات المنتخب المتبقية إذا كانت الإصابة صعبة.


وقبل ذلك طلب بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي من مدرب الحراس ميشيل يانكون، بتجهيز الحارس علي لطفي لحراسة عرين الأهلي في السوبر الأفريقي خشيه من تفاقم إصابة الشناوي وغيابه مدة طويلة عن الفريق.



إلا أن الشناوي أصاب جميع أعضاء الجهاز الفني في الأهلي بالذعر والخوف، عقب سقوطه في مباراة قطر لتحديد المركز الثالث في كأس العرب، وعدم تصويبه لضربات المرمى وتركها لزملائه المدافعين.



ويعتبر ثنائي الأهلي محمد الشناوي ومعلول جاهزين بنسبة 100% لمباراة السوبر الإفريقي، إلا أنه سوف يتم فحصهم طبيًا غدًا الإثنين، لتحديد موقفهم من المشاركة في المباراة.




وتوج منتخب قطر بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعد الفوز على منتخب مصر، في مباراة اليوم السبت، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بعد الوقت الأصلي والوقت الإضافي، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد 974 (رأس أبو عبود).



وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة للاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.



وانضم لمعسكر الأهلي كلًا من بدر بانون مدافع المغرب، بينما انضم 7 لاعبين للأهلي قادمين من منتخب مصر وهم: “محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف” كما انضم على معلول لمعسكر الأحمر صباح اليوم، الأحد، لتكتمل صفوف المارد الأحمر.





وضم الأهلي كل اللاعبين المقيدين فى قائمة مباراة السوبر الأفريقي باستثناء الثنائي صلاح محسن بسبب الإصابة وأحمد سيد غريب لأسباب فنية.



وأعلن موسيماني قائمة الفريق التي ستواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي والمكونة من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …